2022-05-20T01:12:37+03:00

خاص بالصور والفيديو.. نجوم هوليوود وبوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان من أجل فيلم آن هاثاواي

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خاص بالصور والفيديو.. نجوم هوليوود وبوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان من أجل فيلم آن هاثاواي والان إلى التفاصيل :

وصل منذ قليل نجوم هوليوود وبوليوود إلى السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، لحضور عرض فيلم "ARMAGEDDON TIME" الذي تلعب النجمة الأمريكية آن هاثاواي دور البطولة فيه والذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.

والتقطت عدسة كاميرا سيدتي صوراً لأهم نجوم العالم الذين وصلوا إلى المكان، وكان من بينهم كل من النجمة الأمريكية الشهيرة جوليا روبرتس وسيندي برونو إضافة إلى أشواريا راي وديبيكا بادوكون، وبطلة الفيلم آن هاثاوي.

سيندي برونا - الصورة خاصة بسيدتي

وتالقت النجمات بشكل ملفت، حيث اختارت جوليا روبرتس جمبسوت باللون الأسود من توقيع دار لويس فيتون فيما خطفت دبيكا بادوكون الأنظار بفستانها الأحمر من توقيع لويس فيتون أيضاً، لتصل أشواريا راي التي تتواجد سنوياً في مهرجان كان السينمائي، بإطلالة راقية باللون الزهري أشبه بالأميرات في قصص الخيال، أما سيندي برونا فاختارت فستان من توقيع دار جيامباتيستا فالي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet)

أما النجمة آن هاثاواي البالغة من العمر 39 عاماً فقد اختارت إطلالة مميز باللون الأبيض على السجادة الحمراء، حيث تمكنت عدسة كاميرا سيدتي من إلتقاط صور رائعة لها أثناء وصولها.

وتميزت إطلالة آن التي هي من توقيع دار جورجيو أرماني بأنها مؤلفة من تنورة عالية الخصر مع كروب توب من دون اكتاف، إضافة إلى كاب أنيق وضعته على يديها أضفى لمسة عصرية وملفتة إلى إطلالتها على السجادة الحمراء.

يشار إلى أن فيلم "ARMAGEDDON TIME" هو دراما تاريخية، من تأليف وإخراج جيمس جراي، الذي يعود إلى مهرجان كان السينمائي الدولي بعد تسع سنوات من فيلم The Immigrant.

أشواريا راي على السجادة الحمراء - الصورة خاصة بسيدتي

ويشارك في البطولة إلى جانب آن هاثاواي، كل من أنتوني هوبكنز، جيرمي سترونج، ودومينيك لومباردوزي.

وتعيش النجمة الجميلة آن هاثاواي قصة حب استثنائية تتخطى فيها كل الحدود في الفيلم؛ حيث تظهر في العديد من المشاهد الرومانسية مع النجم أنتوني هوبكنز، الذي يكبرها بقرابة الخمسين عاماً.

وفيلم ARMAGEDDON TIME مبنيّ على قصة حقيقية تشتبك فيها تابوهات السياسة والدين وتحطم الخطوط الحمراء، وتدور أحداث الفيلم في ثمانينيات القرن الماضي؛ حيث تحدث قصة حب كبيرة تكسر كل القيود، وسط مجتمع يعيش ويتفاعل فيه أشخاص من خلفيات متباينة في مدينة نيويورك؛ فبينما تبدو الأمور لطيفة في العلن، وتمثل صورة منسجمة، تدور العديد من الصراعات على كل المستويات في الخفاء.

دبيكا بادكون - الصورة خاصة بسيدتي

ويتناول الفيلم نشأة المخرج في حي كوينز في مدينة نيويورك، وفترة تعليمه في مدرسة "كيو فورست"، التي شهدت تخرجَ كثير من مشاهير أمريكا، من بينهم دونالد ترامب.

وكان المخرج جيمس جراي نفسه والمولود بمدينة نيويورك، قد أعلن سابقاً أنه يريد أن يروي ذكريات طفولته عن الحب والصداقة والولاء والحنان والعواطف في نيويورك، في الفترة التي سبقت انتخاب الرئيس الأمريكي رونالد ريجان.

وهي الفترة التي استطاعت فيها أسرته العاملة المحبة نقله لمدرسة خاصة؛ لتتغير حياته للأفضل، فيما ترك باقي زملائه يواجهون العنصرية؛ أي أنه أراد أن ينقل واقع نيويورك بعيون أشخاص عاشوا في نفس المكان، وربما لهذا السبب وقع اختياره على آنا هاثاوي المولودة بنيويورك أيضاً وتحديداً في نيوجيرسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خاص بالصور والفيديو نجوم

كانت هذه تفاصيل خاص بالصور والفيديو.. نجوم هوليوود وبوليوود على السجادة الحمراء في مهرجان كان من أجل فيلم آن هاثاواي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم