2022-05-20T01:12:53+03:00

أنقذوا ماري مجدي.. ضبط زوج مصري ضرب زوجته بوحشية (فيديو)

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنقذوا ماري مجدي.. ضبط زوج مصري ضرب زوجته بوحشية (فيديو) والان إلى التفاصيل :

ألقت أجهزة الأمن في مصر القبض على زوج، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يعتدي خلاله بوحشية على زوجته.

ويظهر الزوج في الفيديو وهو يضرب زوجته بعنف مستخدما عصا غليظة “شومة”، فيما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة التحرك للقبض على الزوجة وإنقاذ زوجته.

وانتشر “هاشتاق”، “أنقذوا ماري مجدي”، على موقع “تويتر”، بعد الكشف عن اسم السيدة التي تم الاعتداء عليها، وتعرضت جراء ذلك لجروح بالغة.

وكشف تقرير طبي عن إصابة الزوجة بجرح قطعي في الرأس وكدمات في أنحاء جسدها واشتباه بكسر بإحدى ذراعيها نتيجة ضرب الزوج لها.

وبعد انتشار فيديو الواقعة، قررت نيابة “الشرابية” وسط العاصمة المصرية القاهرة، حبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الشروع في القتل، بعدما اعترف بواقعة ضرب زوجته المنسوبة إليه. وتبين أن المتهم “مدمن للمخدرات”.

وقالت الزوجة في التحقيقات، بحسب وسائل إعلام محلية، إنها أودعت زوجها في مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة لكنه كان يهرب منها ويعود للإدمان مرة أخرى.

وأضافت أنه اعتاد التعدي عليها بالضرب، لذا سبق أن حررت ضده عدة محاضر ولكنها كانت تتنازل عنها خوفا من دخوله السجن، إلا أنها هذه المرة لن تتراجع لأنه أصبح خطرا عليها.

وأشارت إلى أنها تقدمت، عبر بعض الصديقات، ببلاغات عدة للنائب العام والمجلس القومي للمرأة لإنقاذها، خاصة أن إدمان زوجها للمخدرات يجعله فاقداً للوعي والإدراك، ما يعرض حياتها وحياة ابنتيها للخطر.

وأكدت ماري أن شقيق زوجها كان دائما ما يعنفه على اعتدائه عليها، وتعاطيه المخدرات، والعزوف عن العمل، والاعتماد على والده. وأشارت إلى أنه هو من قام بنشر فيديو الاعتداء على صفحته بموقع “فيسبوك” وهو من اصطحب المتهم لقسم شرطة الشرابية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنقذوا ماري مجدي ضبط زوج مصري

كانت هذه تفاصيل أنقذوا ماري مجدي.. ضبط زوج مصري ضرب زوجته بوحشية (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم