2022-05-20T02:36:32+03:00

الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي والان إلى التفاصيل :

تنطلق اليوم الجمعة بطولة النخبة لكرة الصالات، وتبدأ بطولة النخبة بمباراتي البنك الأهلي والإسماعيلي في الرابعة عصرًا، ثم مباراة الإعلاميين والاتحاد السكندري في السادسة مساءً، على أن تقام مباراتا تحديد المراكز غدًا السبت، وتقام مباريات بطولة النخبة لكرة الصالات على صالة نادي الاتحاد السكندري.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إطلاق بطولة جديدة تحت مسمى بطولة النخبة لكرة الصالات، وذلك ضمن خطة المجلس لتطوير لعبة كرة الصالات والنهوض بها.

وتوج فريق البنك الأهلي ببطولة كأس مصر لكرة الصالات بعد الفوز على  الإسماعيلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على الصالة الدولية المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة

كانت هذه تفاصيل الإسكندرية تستضيف بطولة النخبة لكرة الصالات بمشاركة الاتحاد والإسماعيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم