2022-05-20T02:40:16+03:00

رسالة سعودية تحذيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رسالة سعودية تحذيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي والان إلى التفاصيل :

وجه الإعلامي والمحلل السياسي السعودي، عبدالله آل هتيلة، رسالة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي، حذرهم فيها الانجرار خلف بعض الدعوات المشبوهة.

‏وخاطب آل هتيلة؛ وهو مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ السعودية، المجلس الإنتقالي بقوله: "إنتبهوا لا ينطبق عليكم المثل الدارج "صقر حسن"، حسن أجاد تربية ‎الصقر إلا أن الأخير وبعد أول تجربة طيران ‎فقأ عين حسن".

وأضاف محذرا المجلس الانتقالي: "هناك من ‎يمتدحكم وهو ينتمي لمكون يمني آخر لمساعدته فقط في تمرير ‎مصالحه الشخصية بطرق مفضوحة، وقطعاً إن حققها لن يلتفت لكم".

مشيرا بذلك إلى أن هناك بعض القيادات المحسوبة على المجلس الانتقالي، تمارس وتحرض للقيام ببعض الأعمال باسم الانتقالي خدمة لمصالحها الشخصية ومكون يمني آخر.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رسالة سعودية تحذيرية للمجلس

كانت هذه تفاصيل رسالة سعودية تحذيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم