2022-05-20T02:52:07+03:00

شاكيرا وديف وإد شيران يتصدرون جوائز إيفور نوفيلو الموسيقية

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاكيرا وديف وإد شيران يتصدرون جوائز إيفور نوفيلو الموسيقية والان إلى التفاصيل :

والنجمة شاكيرا جوائز إيفور نوفيلو الموسيقية البريطانية المرموقة في لندن حيث ينال التكريم سنويا بتلك الجوائز كتاب الأغاني والمؤلفين.

وتغلب ديف على نجوم مثل أديل وشيران وراي وفرقة كولدبلاي ليتوج أفضل كاتب أغنيات للعام، بينما ذهبت جائزة أفضل ألبوم إلى لورا ميولا عن ألبومها الذي أشاد به النقاد (بينك نويز) أو "ضوضاء وردية".

السجادة الحمراء قبل المراسم "أنا سعيدة من أعماقي حقا لكوني هنا بين أناس أحترمهم... هؤلاء هم الناس الذين لا ينالون التقدير الكافي".

ونالت شاكيرا تكريما بجائزة دولية خاصة في الفعاليات التي نظمتها أكاديمية إيفور ببريطانيا.

وقالت للصحفيين "هناك الكثير من المواهب على الساحة وأنا سعيدة اليوم أن هناك الكثير من المنصات التي يمكن لكتاب الأغنيات والمبدعين الجدد استغلالها".

وفاز شيران بجائزة الأغنية التي تم  تقديمها أكبر عدد من المرات عن أغنيته التي حققت نجاحا ساحقا وهي (باد هابيتس) أو "عادات سيئة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على ثروة النجمة العالمية شاكيرا احتفالا بعيد ميلادها الـ44

سبب رفض شاكيرا الزواج من جيرارد بيكيه


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاكيرا وديف وإد شيران يتصدرون

كانت هذه تفاصيل شاكيرا وديف وإد شيران يتصدرون جوائز إيفور نوفيلو الموسيقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم