2022-05-20T03:44:07+03:00

روجينا تكشف كواليس مسلسلها إنحراف في أسرار النجوم

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. روجينا تكشف كواليس مسلسلها إنحراف في أسرار النجوم والان إلى التفاصيل :

الفنانة روجينا، مساء اليوم ، ضيفة على برنامج "أسرار النجوم"، الذي تقدمه الاعلامية إنجي علي،  وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساءً.

مسلسل انحراف، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022.

كما تكشف روجينا كواليس استعدادها للدور فى مسلسل انحراف، ومن رشحنا لهذا العمل، الذي قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز، وأيضًا توضح مكس التشابه بين شخصيتها وشخصية حور التي قدمتها في العمل.

وتوضح روجينا كيف تم اختيار الفنانين الكبار الذين اشتركوا معها في العمل الدرامي، مثل  سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب، الفنانة لوسي، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان عبد العزيز مخيون.

وتكشف روجينا سبب اختيارها مسلسل انحراف تحديدًا، عن باقي الأعمال التي عرضت عليها للسباق في الموسم الرمضاني، وتوضح رأيها في ردود الأفعال على المسلسل.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل" انحراف" كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل مسلسل "ستهم" لـ روجينا رمضان 2023

روجينا ورؤوف عبد العزيز ضيفا رامى رضوان فى "مساء Dmc


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل روجينا تكشف كواليس مسلسلها

كانت هذه تفاصيل روجينا تكشف كواليس مسلسلها إنحراف في أسرار النجوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم