2022-05-20T04:40:03+03:00

دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها «إنت في كل لحظة معايا»

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها «إنت في كل لحظة معايا» والان إلى التفاصيل :

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام، الذكري السنوية الأولى لوفاة والدها.

دنيا سمير غانم صورة لوالدها وعلقت عليها قائلة: «بابي حبيبي إنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته، العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها، يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك، نسألكم الفاتحة سمير غانم».

وتفاعل جمهور دنيا مع منشورها بالدعاء بالرحمة لوالدها ولها بالصبر هي وشقيقتها.

الذكري السنوية الأولى لوفاة سمير غانم 

وتحل اليوم الذكري السنوية الأولى لوفاة الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا، وشهدت جنازته حضور عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني وجمهوره.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دنيا سمير غانم تحيي الذكرى

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدها «إنت في كل لحظة معايا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم