2022-05-20T04:40:45+03:00

اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة والان إلى التفاصيل :

تنطلق اليوم، الجمعة، منافسات بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف فى نسختها الأولى بملاعب جولف الجونة، ويتنافس فى البطولة 10 دول هى: المغرب وتونس والأردن والإمارات وقطر وروسيا وباكستان وكندا وكوريا الجنوبية، بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

وتستمر البطولة على مدار ثلاثة أيام متتالية، ويديرها الحكم الدولى المغربى عبداللطيف البشارى، وتشهد البطولة مشاركة العديد من اللاعبات المتميزات الباحثات عن الحصول على لفب النسخة الاولى وكأس نفرتيتى والتأهل إلى بطولة السعودية الدولية المفتوحة للسيدات نهاية العام الجاري.

وخاضت اللاعبات التدريب الأخير الخميس على ملعب جولف الجونة، وأشادت جميع اللاعبات بملعب جولف الجونة ووصفوه بالعالمى وبأنه رائع للغاية فى ظل وجوده داخل مدينة الجونة الساحرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم انطلاق بطولة مصر الدولية

كانت هذه تفاصيل اليوم.. انطلاق بطولة مصر الدولية للسيدات للجولف بالجونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم