2022-05-20T06:01:07+03:00

خلطة المايونيز والزبادي لترطيب وتنعيم وفرد الشعر الخشن والهايش وجعله طري وزي الحرير

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خلطة المايونيز والزبادي لترطيب وتنعيم وفرد الشعر الخشن والهايش وجعله طري وزي الحرير والان إلى التفاصيل :

ماسك المايونيز والزبادى هو الأكثر إستخداما ما بين الفتيات والسيدات لأنها مواد طبيعية تعمل على علاج تقصف وهيشان الشعر، وهذه مشكلة من مشكلات الشعر التى تواجه البنات، ومشكلة تقصف وهيشان الشعر لها عدة أسباب منها كثرة إستخدام الصبغات التى تعمل على إجهاد الشعر وتقصفه لأنها تحتوى على مواد كيميائية، تغطية الشعر إذا كان مبلل بالماء فهذا أيضا يعمل على تقصفه وهيشانه فلابد أن يجفف الشعر جيدا من الماء، وكثرة إستخدام مجففات الشعر مثل الجهاز الكهربائي السيشوار، وكثرة إستخدام مكواة الشعر فكل هذا يؤثر تأثير سلبي على الشعر ويجعله غير صحي، وتعرض الشعر إلى الشمس لفترات طويل، وتعرض الشعر الي عوامل البيئة الخارجية من الرياح والأتربة ورطوبة الجو فهذا يؤثر أيضا على الشعر بتقصيفه وهيشانه، فدائما ينصح خبراء التجميل بإستخدام مواد طبيعية مثل الزبادى وزيت الزيتون وزيت اللوز والحليب وزيت الخروع.

مكونات طريقة عمل ماسك المايونيز والزبادى للشعر

كمية من الزبادي تناسب الشعر

ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت الصبار

إثنين ملعقة كبيرة من الفازلين

ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت اللوز

ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت الخروع

أربعة ملاعق كبيرة من الحليب

إثنين ملعقة كبيرة من النشا

ثلاثة ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند

كمية من المايونيز تناسب الشعر

طريقة عمل ماسك المايونيز والزبادى لعلاج تقصف وهيشان الشعر

فى البداية نقوم بغسل الشعر وتنظيفه بالماء ثم نقوم بتجفيفه جيدا بالمنشفة.

وبعد ذلك نقوم بعمل الماسك بتحضير وعاء مناسب ونضع به كمية مناسبة من المايونيز وكمية مناسبة من الزبادي ثم نقوم بتقليب المايونيز والزبادى جيدا.

ثم نقوم بوضع زيت الصبار والفازلين وزيت الزيتون وزيت اللوز وزيت الخروع والحليب والنشا وزيت جوز الهند على خليط المايونيز والزبادى ونقوم بتقليب كل المكونات جيدا.

وبعد ذلك نقوم بوضع هذا الماسك على الشعر من الجذور ومنتصف الشعر والأطراف مع التدليك الجيد ونترك هذا الماسك لمدة ساعة ونصف.

ثم نقوم بغسل الشعر جيدا بالماء الفاتر ثم نكرر هذا الماسك ثلاث مرات في الأسبوع حتى نحصل على شعر صحي ومفرود وناعم وغير مقفصف.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خلطة المايونيز والزبادي لترطيب

كانت هذه تفاصيل خلطة المايونيز والزبادي لترطيب وتنعيم وفرد الشعر الخشن والهايش وجعله طري وزي الحرير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم