2022-05-20T06:04:10+03:00

مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي والان إلى التفاصيل :

يخوض جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى مصطفى محمد، مباراته الأخيرة فى الموسم الحالى من الدوري التركي، أمام مضيفه فريق أنطاليا سبور، فى المباراة التى سوف تجمعهما فى تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنطاليا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة رقم 38. 

ويسعى جالاتا سراى لإنهاء الموسم الحالى بتحقيق الفوز على مضيفه فريق أنطاليا سبور، بعد الموسم المخيب الذى قدمه فى الدوري التركى. 

ويحتل رفاق المهاجم المصرى المركز الحادش عشر بجدول ترتيب الدوري التركى الموسم الحالى برصيد 51 نقطة، فيما يأتى فريق أنطاليا سبور بالمركز السابع برصيد 58 نقطة.  

وشارك النجم المصري مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في 25 مباراة هذا الموسم في الدورى التركى ساهم خلالها في 9 أهداف حيث سجل 6أهداف وصنع 3 اخرين.

وكان فريق طرابزون سبور قد توج بلقب الدوري التركى خلال الموسم الحالى للمرة الأولى منذ 39 عاما. 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا

كانت هذه تفاصيل مصطفى محمد فى مهمة مع جالاتا سراى ضد أنطاليا سبور بختام الدورى التركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم