2022-05-20T06:20:34+03:00

السبت.. أعمال موسيقار الأجيال على مسرح معهد الموسيقى العربية

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. السبت.. أعمال موسيقار الأجيال على مسرح معهد الموسيقى العربية والان إلى التفاصيل :

05:00 ص الجمعة 20 مايو 2022

القاهرة- مصراوي:

استمرارا لحلقات وهابيات يقام في الثامنة مساء السبت 21 مايو على مسرح معهد الموسيقي العربية حفلا بقيادة المايسترو فاروق البابلي.

يتضمن البرنامج نخبة من أعمال "موسيقار الأجيال" محمد عبدالوهاب التي شكلت جزءا هاما من تاريخ الموسيقى والغناء العربي، منها: خايف أقول اللي في قلبي، لأ مش أنا اللي أبكي، إمتي الزمان، إنسي الدنيا، فكروني، كلنا نحب القمر، يا ورد مين يشتريك، دقت ساعة العمل، وموسيقى صوت العرب، خي خي.

ويشارك في إحياء الحفل: أشرف وليد، حنان الخولي، أحمد صبري والعازفين ممتاز طلعت (كمان)، عمرو عبدالحميد (قانون) ومحمد مصطفى (ناى).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السبت أعمال موسيقار الأجيال

كانت هذه تفاصيل السبت.. أعمال موسيقار الأجيال على مسرح معهد الموسيقى العربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم