2022-05-20T07:04:04+03:00

سعد لمجرد يحتفل باقتراب أغنيته «المعلم» من مليار مشاهدة عبر «يوتيوب»

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سعد لمجرد يحتفل باقتراب أغنيته «المعلم» من مليار مشاهدة عبر «يوتيوب» والان إلى التفاصيل :

احتفل الفنان سعد لمجرد باقتراب وصول أغنيته «المعلم» التي قام بطرحها منذ 7 سنوات إلى مليار مشاهدة، إذ إنها حققت 999 مليون و850 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وذلك بعد التفاعل المستمر الذي حصدته الأغنية منذ طرحها.

أغنية المعلم تقترب من مليار مشاهدة

سعد لمجرد صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير «تويتر»، وعلق عليها قائلًا: «أول مغني عربي وأغنية عربية تكسر حاجز المليار مشاهدة، نحن اقتربنا من تحقيق مليار مشاهدة بأغنية المعلم، الله يبارك في عمر سيدي المعلم، بحبكم يا جمهور دائما وأبدا، كما أنني أحب والدي دائما وأبدا».

[embedded content]

«من أول دقيقة» التي قام بطرحها برفقة الفنانة اللبنانية «إليسا»في أول تعاون فني بينهما.

أغنية من أول دقيقة تقترب من تحقيق 58 مليون مشاهدة

وحققت أغنية «من أول دقيقة» لسعد وإليسا نجاحا كبيرا منذ طرحها الأيام الماضية، وحصدت تفاعل عدد كبير من الجمهور، كما اقتربت من تحقيق 58 مليون خلال أسبوعين فقط من طرحها، وحافظت على صدارة قوائم الأكثير مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان «لجرد» تحدث خلال لقاء سابق عن الأغنية وعن تعاونه مع إليسا مشيرا أنها دخلت قلبه من أول دقيقة تقابلا فيها في فرنسا، وقررا من وقتها المشاركة في ديو غنائي سويًا، كما أضاف أن إليسا صاحبة فكرة الغموض الموجود في بوستر الأغنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سعد لمجرد يحتفل باقتراب أغنيته

كانت هذه تفاصيل سعد لمجرد يحتفل باقتراب أغنيته «المعلم» من مليار مشاهدة عبر «يوتيوب» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم