2022-05-20T07:04:39+03:00

ضياء السيد: طالبت غربال بمنع اعتداءات جمهور السنغال فقال «ماليش دعوة»

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ضياء السيد: طالبت غربال بمنع اعتداءات جمهور السنغال فقال «ماليش دعوة» والان إلى التفاصيل :

05:57 ص | الجمعة 20 مايو 2022

مصر والسنغال

أخبار متعلقة

كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، عن كواليس حواره مع الجزائري مصطفى غربال، حكم مباراة مصر والسنغال في إياب الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2022، ومطالباته بمنع اعتداءات الجمهور السنغالي على لاعبي المنتخب المصري خلال المباراة.

مصر والسنغال 50 مرة وأقوله على الزجاجات والليزر ويقولي ما لي دعوة، يا عم الضرب يقولي مالي دعوة، لا في الطناش».

 السيد: جوميز أفضل حكام القارة لكنه يعدي بعض الأخطاء

وأشار مدرب العام السابق للمنتخب المصري أنه رأى كل حكام أفريقيا، حتى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، هناك أشياء يقوم بتفويتها لكنه يظل هو أفضلهم.

أوضح السيد أن الجامبي بكاري جاساما حكم سيئ، مشيرًا إلى أنه إذا رغب في التخليص على أي فريق سيفعل، مشيرًا إلى أنه شعر بهذا الأمر في مباراة نيجيريا في افتتاح مباريات الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، الماضية قبل أن يعود في مباراة الكاميرون في نصف النهائي ويطرد كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة.

ضياء السيد أنه يخشى على الأهلي خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، من التحكيم وتقنية الفيديو، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أكثر ما يقلقه.

مباراة مصر والسنغال تشهد بعض الشغب

وشهدت مباراة مصر والسنغال في إياب الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بعض أعمال الشغب من جمهور السنغال بإلقاء بعض الزجاجات على لاعبي المنتخب المصري، هذا بجانب استخدام الليزر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضياء السيد طالبت غربال بمنع

كانت هذه تفاصيل ضياء السيد: طالبت غربال بمنع اعتداءات جمهور السنغال فقال «ماليش دعوة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم