2022-05-20T07:08:15+03:00

جول مورنينج.. فيرناندو توريس يدمر ألمانيا فى يورو 2008

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جول مورنينج.. فيرناندو توريس يدمر ألمانيا فى يورو 2008 والان إلى التفاصيل :

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

امتلك المنتخب الإسبانى جيلاً رائعاً للغاية قبل سنوات، ونجح فى الوصول للمباراة النهائية لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008" بعد أن تخطى الدب الروسى بثلاثة أهداف دون رد، ليصطدم بالمنتخب الألمانى القوى، فى نهائى البطولة.

 ونجح المنتخب الإسبانى فى حسم اللقب لصالحه بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة، حيث خطف فيرناندو توريس هدف الفوز بطريقة رائعة، بعدما وصلته تمريرة بينية من تشافى هيرنانديز، واستغل سرعته فى المرور من فيليب لام نجم دفاع الماكينات، قبل أن يسدد الكرة فى شباك الحارس مانويل نوير، ليحقق الإسبان لقب البطولة الأوروبية للمرة الثانية فى تاريخهم.

وأتبع هذا الجيل البطولة الغالية بلقب كأس العالم فى جنوب أفريقيا عام 2010، قبل أن يكرر الفوز بالبطولة الأوروبية فى عام 2012، ليكون أول منتخب فى التاريخ يفوز بالبطولة مرتين على التوالى.

                   

[embedded content]


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جول مورنينج فيرناندو توريس

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. فيرناندو توريس يدمر ألمانيا فى يورو 2008 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم