2022-05-20T14:56:34+03:00

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022 “ظهرت الأن” خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022 “ظهرت الأن” خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي والان إلى التفاصيل :

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022، بعدما انتهى كافة طلاب الرابع الابتدائي من آداء الامتحانات الخاصة بهم منذ فترة قليلة قد زاد البحث بشكل كبير من قبل عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022، حيث ان هناك الكثير من الأقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تقول ان نتيجة الرابع الابتدائي قد ظهرت، لكنها لم تظهر حتى الآن حسب ما تم الاعلان عنه من قبل المسؤولين، على أن تكون النتيجة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي المصرح به رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022

لقد انتهى كافة طلاب الرابع الابتدائي من أداء الامتحانات الخاصة بهم منذ يوم 12 مايو 2022، وقد مر حوالي أسبوع على تاريخ اخر امتحان قد قام الطلاب بأداء، ذلك فقد تم الاعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن النتيجة الخاصة بالطلاب من المقرر أن تصدر خلال الساعات القليلة القادمة، على أن تكون النتيجة صادرة من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، حيث قد اعلن بعض المسؤولين داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية أن نتيجة جميع صفوف النقل بدءًا من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، بالاضافة إلى الصف الثالث الاعدادي، من المقرر أن تصدر من خلال موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة، على أن تصدر النتيجة لطلاب الرابع الابتدائي بمؤشرات الالوان، حيث ان اللون الازرق يشير أن الطالب حاصل بين 85 و100 درجة، واللون الأخضر بين 65 و85 درجة، واللون الاصفر بين 50 و65 درجة، اما عن اللون الاحمر فهذا يشير الى ان الطالب غير متقن للمهارات المطلوبة.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022

في أول خطوة قم بالدخول إلى موقع البوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة.

ستظهر أمامك بعض الخدمات المتوفرة داخل الموقع، اضغط على “نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022”.

قم بكتابة البيانات المطلوبة منك من الرقم القومي والمرحلة الدراسية والفصل الدراسي وغيرهم.

بعد الانتهاء من ادخال البيانات اضغط على استعلام، وستظهر لك كافة تفاصيل النتيجة.

قدم على سلفة واحصل على تمويل شخصى يصل الى 5000 ريال سعودى بدون تحويل الراتب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم

كانت هذه تفاصيل نتيجة الصف الرابع الابتدائي ترم ثاني 2022 “ظهرت الأن” خلال بوابة نتائج التعليم الاساسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم