2022-05-20T17:12:06+03:00

سيارات أودى تعلن دمج آبل ميوزك فى جميع موديلاتها الأحدث تقريبا

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سيارات أودى تعلن دمج آبل ميوزك فى جميع موديلاتها الأحدث تقريبا والان إلى التفاصيل :

وطرحت شركة صناعة السيارات الفاخرة تكاملًا مع Apple Music لجميع سياراتها الأحدث تقريبًا في أوروبا وأمريكا الشمالية واليابان، بدءًا من عام 2022 حتى السيارات الموجودة بالفعل على الطريق ستحصل على الميزة من خلال التحديث التلقائى عبر الهواء.  

وسيرسل النظام رمز التحقق إلى هواتفهم التى يتعين عليهم إدخالها ، ولكن هذا إلى حد كبير لعملية الإعداد فى أوروبا، ويمكن للمالكين الاستمتاع بأول 3 جيجابايت من البث مجانًا وسيتم دفع تكاليف تدفق البيانات الخلوية اللاحقة من خلال حزمة بيانات متاحة من Cubic-Telekom. 

ومن خلال CarPlay، يمكن للمستخدمين  توصيل هواتفهم بأنظمة المعلومات والترفيه الخاصة بهم للحصول على الاتجاهات المحسّنة لحركة المرور وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل واستلامها وتشغيل Apple Music على الشاشة. 

ومع ذلك فإن طرح Apple Music المستقل هذا يجعل من السهل جدًا الوصول إلى قوائم التشغيل الخاصة بهم وجميع المسارات الأخرى المتاحة على الخدمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سيارات أودى تعلن دمج آبل ميوزك

كانت هذه تفاصيل سيارات أودى تعلن دمج آبل ميوزك فى جميع موديلاتها الأحدث تقريبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم