2022-05-20T18:36:36+03:00

الوفد تنشر تفاصيل خاصة من الساعات الأخيرة لـ سمير صبري داخل غرفته

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الوفد تنشر تفاصيل خاصة من الساعات الأخيرة لـ سمير صبري داخل غرفته والان إلى التفاصيل :

الوفد تنشر تفاصيل خاصة من الساعات الأخيرة لـ سمير صبري داخل غرفته

ثقافة وفن

الجمعة, 20 مايو 2022 17:01

سمير صبري

كتبت - آية عادل

رحل عن عالمنا ظهر اليوم الفنان القدير سمير صبري بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 85 عاماً، داخل فندق الماريوت بالقاهرة.

اقرأ أيضاً.. وفاة سمير صبري بعد صراع مع مرض القلب

الناقد أحمد النجار للوفد عن لقائه مع سمير صبري قبل وفاته بساعات: لم أكن أعلم أنه الوداع الأخير

وفي تصريح خاص لبوابة الوفد الالكترونية، كشف الناقد الفني أحمد النجار الصديق المُقرب للراحل سمير صبري، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياته، مؤكداً أنه كان بصحة جيدة تماماً ولا يُعاني من أي أزمة صحية حتى صباح يومنا هذا، ففي مساء أمس الخميس كانوا مجتمعين برفقة صديقهم الأستاذ قدري الحجار وأحد أفراد أسرته بفندق الماريوت في تمام الساعة العاشرة مساءاً داخل شُرفة حجرته، يضعون اللمسات الأخيرة لملف مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية، لافتاً أنه لآخر لحظة كان حريصاً على القيام بعمله بشغف وحب.

النجار عن حالة سمير صبري قبل وفاته بساعات: من أفضل المرات اللي قابلته فيها ذهنه حاضر وحيوي ومتفاعل 

وأضاف النجار خلال تصريحه للوفد أن الفنان سمير صبري كان بحالة صحية جيدة، مؤكداً أنه لم يشعر ولو للحظة بأنه سيودعهم خلال ساعات فكانت هذه المرة الأولى التي يراه بكامل

صحته ونشاطه كما اعتاد على رؤيته قبل إصابته بوعكة صحية شديدة منذ فترة، ووصفه قائلاً: "من أفضل المرات اللي شفت فيها الفنان سمير صبري بيروح وييجي ويتكلم معانا، ذهنه حاضر وحيوي ومتفاعل أحسن من أي وقت فات".

الناقد أحمد النجار للوفد: سمير صبري كان حريصاً على تكريم الراحل جميل راتب في مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية

وأشار "النجار" إلى أن الفنان سمير صبري كان يُفكر لآخر لحظة في تنظيم مهرجان الإسكندرية للسينما الفرانكوفونية ، لكي يظهر بأحسن صورة، هذا بالإضافة إلى حرصه على تكريم النجم الراحل جميل راتب وإضافة اسمه إلى الفنانين الذي من المقرر تكريمهم خلال المهرجان نظراً لأنه من أوائل النجوم المصريين الذين خاضوا تجربة السينما الفرنسية، واستبدال أسماء بعض المشاهير بأسماء أخرى من كبار نجوم الفن يستحقون التكريم وهم على قيد الحياة.

واختتم "النجار" تصريحاته لجريدة الوفد بنعي صديقه بكلمات مؤثره قائلاً: "هذا الرجل لم يُسيء لأي فنان على المستوى المهني أو الشخصي طوال مسيرته الفنية، كان

مُحباً لكل نجوم ونجمات الوسط الفني، ودائماً ما يحرص على الوقوف بجانب أي شخص يطلب مساعدته ولم تحدث بينه وبين أي فنان خلافات من أي نوع .. لم أكن أعلم أن لقائي به مساء أمس بمثابة الوداع الأخير .. رحمة الله عليه".

الناقد أحمد النجار يودع سمير صبري: رحمك الله قدر ما اسعدتنا بصداقتك وعلمك الغزير ورقيك الذي لا مثيل له

ونعى الناقد أحمد النجار وفاة صديقه الراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" قائلاً: "برحيل الاستاذ سمير صبري فقدت معلما كنت أحظي وأستمتع بالحديث معه وأقلب معه خزينة وصندوق ذكرياته الجميلة.. رحمك الله قدر ما اسعدتنا بصداقتك وعلمك الغزير ورقيك الذي لا مثيل له".

مكان وموعد جنازة وعزاء سمير صبري

على صعيد آخر، أكد الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية خبر وفاة الفنان سمير صبري، وسيتم تشييع جنازته غدًا من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة في مدينة الإسكندرية.

سبب وفاة سمير صبري

وكان قد تعرض سمير صبري لأزمة صحية فبراير الماضي، ونُقل على إثرها لإحدى المستشفيات بسبب معاناته من مشاكل فى القلب جاءت بسبب الأدوية التي كان يتناولها طوال العام الماضي بعد إصابته بمرض السرطان.

الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة

ومن الجدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه تعليمات برعاية الراحل سمير صبري وعلاجه على نفقة الدولة.

هنــــــــــــــــــــــــــا

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الوفد تنشر تفاصيل خاصة من

كانت هذه تفاصيل الوفد تنشر تفاصيل خاصة من الساعات الأخيرة لـ سمير صبري داخل غرفته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم