2022-05-20T19:04:05+03:00

دراسة أمريكية: تجربة الموظف الرقمى يشكل أمراً ضرورياً للشركات منذ بداية الجائحة

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دراسة أمريكية: تجربة الموظف الرقمى يشكل أمراً ضرورياً للشركات منذ بداية الجائحة والان إلى التفاصيل :

وأصبح الاستثمار في تجربة الموظف الرقمية واعتمادها يشكل أمراً ضرورياً للشركات التي تتعامل مع التحديات المختلفة التي تواجه نظام العمل الهجين.

في حين عبر 75% منهم عن أملهم في أن تساهم حلول تجربة الموظفين الرقمية في تحسين تجربة الموظفين بشكل عام، وزيادة معدلات الاحتفاظ بهم، وفقا للدراسة التى أجرتها "فورستير الاستشارية" بتكليف من شركة "في إم وير" العالمية.

ويواصل الاستثمار في حلول تجربة الموظف الرقمية نموه في ظل سعي الشركات لتحسين مستوى رضا الموظفين لديها. 

بالإضافة إلى ذلك، أشار 84% من المشاركين أن ميزانيتهم لحلول تجربة الموظف الرقمية ستنمو إلى 11-25% من إجمالي ميزانية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم على مدار السنوات الثلاث المقبلة، الأمر الذي يؤكد على أهمية إيجاد حل شامل يدعم احتياجات جميع الموظفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دراسة أمريكية تجربة الموظف

كانت هذه تفاصيل دراسة أمريكية: تجربة الموظف الرقمى يشكل أمراً ضرورياً للشركات منذ بداية الجائحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم