2022-05-20T19:29:02+03:00

نسخة كورية من مسلسل “لا كاسا دي بابل”.. “نتفلكس” تشوّق الجمهور

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نسخة كورية من مسلسل “لا كاسا دي بابل”.. “نتفلكس” تشوّق الجمهور والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــرد: طرحت شبكة “نتفليكس” العالمية الفيديو الدعائي الثاني للنسخة الكورية من مسلسل “لا كاسا دي بابل”، تحت عنوان “سرقة الأموال: كوريا – المنطقة الاقتصادية المشتركة”، قبل عرضه على المنصة في 24 حزيران (يونيو) المقبل، وفقاً لموقع “فاريتي” الأميركي.

ويقدم الإعلان التشويقي للعرض الجديد المكون من 12 حلقة،  لمحة عن طاقم الممثلين الذي يضم نجوماً مثل الممثل بارك هاي سو، والممثلة يونجين كيم، وجيون جونغ سيون. وبدلاً من قناع سلفادور دالي المميز المستخدم في “لا كاسا دي بابل”، يستخدم العرض الجديد قناع هاهويتال الكوري التقليدي.

وتسلط النسخة الكورية من المسلسل الضوء على قضية سرقة أموال الدولة بطريقة مختلفة في ظل علاقات البلاد المنفصلة بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، ومشاركة فريق متنوع في عملية التفاوض مع العصابة.

ويذكر أن مسلسل “لا كاسا دي بابل” بنسخته الإسبانية انتهى العام الماضي بعد خمسة مواسم. وتمحور حول العقل المدبّر الإجرامي الغامض المسمى البروفيسور وطاقمه من اللصوص أثناء محاولتهم سرقة دار سك العملة الملكية الإسبانية.

ويشار إلى أن منصة “نتفليكس” قررت إنتاج مسلسل منفصل عن إصدارها الناجح الشهير، يحكي عن قصة حياة برلين الشخصية المفضلة لمحبي السلسلة الإسبانية.

Meet the cast of Money Heist: Korea – Joint Economic Area

Professor: Yoo Ji-tae

Seon Woojin: Kim Yunjin

Berlin: Park Hae-soo

Tokyo: Jun Jong-seo

Moscow: Lee Won-jong

Denver: Kim Ji-hun

Nairobi: Jang Yoon-ju

Rio: Lee Hyun-woo

Helsinki: Kim Ji-hoon

Oslo: Lee Kyu-ho pic.twitter.com/CxNiAmjDRa

— Netflix (@netflix) January 17, 2022

Este atraco llega a su fin… pero la historia continúa… Berlín 2023, solo en Netflix.

This heist might come to an end… But the story continues… Berlin 2023, only on Netflix.#LCDP5 #MoneyHeist pic.twitter.com/lANhx8Ayv4

— La Casa de Papel (@lacasadepapel) November 30, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نسخة كورية من مسلسل لا كاسا دي

كانت هذه تفاصيل نسخة كورية من مسلسل “لا كاسا دي بابل”.. “نتفلكس” تشوّق الجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم