2022-05-20T20:08:05+03:00

تعملها إزاى؟.. كيفية منع "صور جوجل" من إظهار الذكريات المؤلمة

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعملها إزاى؟.. كيفية منع "صور جوجل" من إظهار الذكريات المؤلمة والان إلى التفاصيل :

كانت جوجل قد أضافت فى عام 2021 أداة تتيح لك إزالة الصور من الذكريات. 

1. افتح صور Google. فوق Photo View في التطبيق ، يجب أن ترى إبداعات بأسلوب القصة مثل Spotlight و Recent Highlights و One Year Ago .

3. اختر إعدادات الذكريات في القائمة.

وإذا اخترت إخفاء الأشخاص والحيوانات الأليفة كمثال، فستعرض صور جوجل شبكة الأشخاص والحيوانات الأليفة، أي شخص لم تعد ترغب في رؤيته في الذكريات أو الإبداعات، ما عليك سوى النقر على الصورة وسيظهر رمز عين مخفي صغير فوقها.

ولسوء الحظ (في الوقت الحالي)، سيؤدي هذا فقط إلى إخفاء الموضوع كما يظهر في الذكريات، إذا قمت بالتمرير عبر Photo View ، فلا يزال هناك احتمال أن تصادف صورة غير مرغوب فيها، لكن حذف الصورة لا يزال خيارًا.

إخفاء التواريخ

إذا كنت تفضل عدم تذكيرك بفترة زمنية محددة، فيمكنك أيضًا إخفاء التواريخ. انقر فوق إضافة التواريخ، ولن تعرض صور جوجل أي ذكريات أو إبداعات أخرى في هذا الإطار الزمني. يمكنك اختيار تواريخ تعود إلى عام 1970.

المزيد من الخيارات

يمكنك أيضًا تخصيص المزيد من الإبداعات التي تراها  Photo View - أو إيقاف تشغيلها تمامًا - من خلال النقر على الذكريات المميزة. 

 يمنحك النقر فوق الإشعارات أيضًا التحكم في ما تتيح لك صور جوجل معرفته - مثل وقت توفر إبداعات أو ذكريات جديدة، بالإضافة إلى طباعة العروض الترويجية والاقتراحات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعملها إزاى كيفية منع صور

كانت هذه تفاصيل تعملها إزاى؟.. كيفية منع "صور جوجل" من إظهار الذكريات المؤلمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم