2022-05-20T20:16:29+03:00

أتحدى هذه الكاذبة .. إيلون ماسك ينفي تحرشه بمضيفة طيران

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أتحدى هذه الكاذبة .. إيلون ماسك ينفي تحرشه بمضيفة طيران والان إلى التفاصيل :

ولجأ ماسك إلى "تويتر"، في وقت متأخر أمس الخميس، لنفي المزاعم "غير الصحيحة تماماً" التي وردت في تقرير إخباري بأنه تحرش جنسياً بمضيفة طيران في عام 2016، وفقاً لوكالة رويترز للأنباء.

وبحسب التقرير، اتهمت مضيفة الطيران دون ذكر اسمها، ماسك بالتعري أمامها، ونسب التقرير ذلك إلى امرأة مجهولة قالت إنها صديقة المضيفة. وأضاف أن الصديقة أدلت بشهادتها في إطار عملية تسوية سرية.

وعودة إلى تقرير "بيزنيس انسايدر"، فقد كانت المضيفة التي تعمل بعقد في طاقم طائرة من طائرات الشركة، قد اتهمت ماسك بكشف جسده أمامها، وملامستها، كما عرض عليها القيام بفعل جنسي، بحسب مقابلات ووثائق. ودفعت الشركة ربع مليون دولار للمضيفة مقابل التكتم على الواقعة.

وأخبرت المضيفة صديقتها أن ماسك قام بتجاوزات خلال جلسة تدليك في مقصورة خاصة على متن الطائرة.

وقال الموقع إن شركة صناعة الصواريخ قامت بالتسوية بعيداً عن المحكمة، وتضمنت اتفاقية لعدم إفشاء ما حدث منع المضيفة من التحدث عن الأمر، ولم يذكر الموقع الإخباري اسم الصديقة أو المضيفة.

وفي تقرير "بيزنس إنسايدر"، نُقل عن ماسك قوله إن قصة المضيفة "ذات دوافع سياسية"، وأنه سيكون هناك "المزيد من هذه القصص".

ولم يذكر بالتحديد المزاعم الواردة في تقرير "بيزنس إنسايدر". وأضاف ماسك في تغريدة أخرى: "وللتذكير، فإن تلك الاتهامات الشائنة غير صحيحة على الإطلاق"، كما قال إن التقرير يهدف إلى التأثير على عملية الاستحواذ على "تويتر".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أتحدى هذه الكاذبة إيلون ماسك

كانت هذه تفاصيل أتحدى هذه الكاذبة .. إيلون ماسك ينفي تحرشه بمضيفة طيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم