2022-05-20T21:16:29+03:00

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري والان إلى التفاصيل :

تحدثت ماجي سليم، مديرة أعمال الفنان المصري الراحل سمير صبري، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الراحل قبل وفاته صباح اليوم.

قالت ماجي في تصريحات لأحد المواقع المصرية: (سمير رحل وترك لنا الحزن، وكان حتى صباح اليوم بخير وبصحة جيدة، وسهر حتى الثامنة صباحًا يتحدث مع المرافق، وعندما أشفق عليه من السهر طلب منه أن ينام وظل هو مستيقظًا).

سمير صبري يعلن تطورات حالته الصحية

وتابعت: (عندما نام المرافق وبعد مرور أقل من ساعتين استيقظ ليطمئن على سمير، حاول أن يوقظه ولكنه كان قد رحل عنا وصعدت روحه لبارئها، أثناء وجوده في الفندق).

وأضافت: (منذ 3 أسابيع خرج سمير من المستشفى ورفض العودة إلى منزله حتى لا يشعر بالوحدة لأنه كان محبًا للحياة بشدة ولا يحب أن يشعر بأنه وحيد، وكره الإقامة بالمستشفى، فقدم له الفندق فترة إقامة مع مرافقه الأوفيس بوي، حتى لا يكون بمفرده لأنه يحتاج إلى رعاية).

اختتمت قائلةً: (قضى رمضان بأكمله في المستشفى، وقضينا أسبوع العيد معه في الفندق، وآخر مكالمة منه كانت يوم عيد ميلادي وكنت مريضة فسأل متى سأذهب إليه وطلب مني ألا أتأخر .. رحمه الله خسارتنا فيه كبير).

سمير صبري كان يعاني من آثار الكيمياوي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ عام ونصف.

وكان تحدث عن حالته قائلاً: (كنت مصاب بالسرطان وقضيت عليه الحمد لله، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال 3 أو 4 أيام؛.

وتابع: (هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ 50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسي إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة

كانت هذه تفاصيل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم