2022-05-20T22:16:05+03:00

كيف تتخطى الأجزاء المملة بمقاطع يوتيوب؟.. تقرير يجيب

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كيف تتخطى الأجزاء المملة بمقاطع يوتيوب؟.. تقرير يجيب والان إلى التفاصيل :

سيبرز يوتيوب الأجزاء "الأكثر تكرارًا" من مقاطع الفيديو في مشغل الويب وتطبيقات المحمول، كانت الميزة متاحة سابقًا كتجربة لمشتركي YouTube Premium ولكن يتم إطلاقها لجميع المستخدمين حاليا.

ويقول يوتيوب: "إذا كان الرسم البياني مرتفعًا، فهذا الجزء من الفيديو قد تمت إعادة تشغيله كثيرًا. يمكنك استخدام الرسم البياني للعثور بسرعة على تلك اللحظات ومشاهدتها ".

وتعلن الشركة عن الميزة كجزء من حزمة من التحديثات - بعضها جديد، وبعضها ليس كذلك - والتي تعمل بشكل أساسي على لصق مقاطع الفيديو الأطول إلى أجزاء أكثر قابلية للإدارة ويمكن الوصول إليها. يتضمن ذلك طريقة جديدة لتكرار أجزاء من مقاطع الفيديو التي تم إطلاقها العام الماضي ولكن لم يتم الإعلان عنها رسميًا (المزيد حول ذلك هنا)، والاختبار القادم لمشتركي Premium الذي سيسمح للمستخدمين "بالسعي إلى اللحظة المحددة في مقطع فيديو تريد المشاهدة "(على الرغم من أن YouTube لا يقدم المزيد من التفاصيل حول كيفية عمل ذلك في الوقت الحالي).

وتعمل هذه العناصر جنبًا إلى جنب مع ميزة "الفصول" في يوتيوب، والتي تتيح أيضًا لمنشئي المحتوى تقسيم مقاطع الفيديو إلى أجزاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كيف تتخطى الأجزاء المملة بمقاطع

كانت هذه تفاصيل كيف تتخطى الأجزاء المملة بمقاطع يوتيوب؟.. تقرير يجيب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم