2022-05-21T01:04:05+03:00

محمد محمود عبد العزيز ينعى سمير صبرى

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد محمود عبد العزيز ينعى سمير صبرى والان إلى التفاصيل :

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز، على نعى الفنان الراحل سمير صبري، خلال تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشر عبد العزيز، صورة له بصحبة سمير صبري، وعلق عليها: "أونكل سمير، هكذا كنت أناديه منذ طفولتى وحتى أصبحت ممثلاً ومنتجاً، الإنسان المحترم الخدوم صاحب الواجب وصديق العائلة، جمعتنا لقاءات كثيرة، ونقاشات كثيره على مدار حياتى، و كان كل كلامه مفيداً، ناتجاً من خبراته الشخصية، سواء فى التمثيل او الانتاج او الاذاعه او القراءة... كان موسوعة، الله يرحمه، الكلام عنه لن تكفيه سطور قليله، الى اللقاء يا أونكل سمير و السلام أمانه لأبويا...(اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)"

وتوفى الفنان الكبير سمير صبري، اليوم الجمعة، داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد صراع مع مرض القلب، حيث رقد الفنان الكبير داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعانى من مشكلة فى الصمام "الميترالى"، وأجرى وقتها قسطرة فى القلب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد محمود عبد العزيز ينعى سمير

كانت هذه تفاصيل محمد محمود عبد العزيز ينعى سمير صبرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم