2022-05-21T01:12:03+03:00

تويتر يعلن اتخاذ خطوات لمحاربة نشر المعلومات المضللة وقت الأزمات.. التفاصيل

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تويتر يعلن اتخاذ خطوات لمحاربة نشر المعلومات المضللة وقت الأزمات.. التفاصيل والان إلى التفاصيل :

يتخذ موقع تويتر مزيدًا من الخطوات لإبطاء انتشار المعلومات المضللة في أوقات الأزمات، وستحاول الشركة تضخيم المعلومات الموثوقة كما تحاول تجنب رفع الأكاذيب التي يمكن أن تؤدى إلى ضرر جسيم، وفقا لتقرير engadged.  

وفي الوقت الحالي ، لن يتم تطبيق السياسة إلا على التغريدات المتعلقة بالنزاع المسلح الدولى وقد يغطي في النهاية أمثال الكوارث الطبيعية وحالات الطوارئ الصحية العامة.

ويقر Twitter بأن المعلومات المضللة يمكن أن تنتشر بسرعة وستتخذ إجراءً "بمجرد أن يكون لدينا دليل على أن الادعاء قد يكون مضللًا،  ولن تظهر التغريدات التي تنتهك قواعد هذه السياسة في الخط الزمني للصفحة الرئيسية أو أقسام البحث أو الاستكشاف.

ولقد وجدنا أن عدم تضخيم محتوى معين أو التوصية به ، وإضافة سياق من خلال التصنيفات وفي الحالات الشديدة ، تعطيل التفاعل مع التغريدات هي طرق فعالة لتخفيف الضرر ، مع الحفاظ على الكلام وسجلات الأحداث العالمية الهامة.

وسيحتاج المستخدمون إلى الضغط فوق الإشعار لقراءة التغريدة، وسيتم أيضًا تعطيل عمليات الإعجاب والتغريد والمشاركة في هذه التغريدات.

ومع ذلك ، للحفاظ على هذا المحتوى لأغراض المساءلة ، قرر Twitter أن هذه التغريدة يجب أن تظل متاحة." بالإضافة إلى ذلك ، سيتضمن الإشعار رابطًا لمزيد من التفاصيل حول نهج تويتر للتضليل بشأن الأزمات. 

وقد يظهر الإشعار على التغريدات التي تتضمن أكاذيبًا حول الظروف على الأرض أثناء الصراع المتطور ، والادعاءات المضللة أو غير الصحيحة بارتكاب جرائم حرب أو فظائع جماعية ، أو معلومات مضللة حول استخدام الأسلحة أو القوة. 

وهناك بعض الاستثناءات للقواعد لن تنطبق على الحكايات الشخصية أو حسابات الشخص الأول أو الجهود المبذولة لفضح أو التحقق من صحة ادعاء أو "تعليق قوي".

وقال ماسك إنه يجب على تويتر قمع الكلام غير القانوني فقط (وهي أيضًا مشكلة معقدة ، لأن القواعد تختلف باختلاف الولاية القضائية)، يبقى أن نرى بالضبط كيف سيتعامل مع تعديل المحتوى .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تويتر يعلن اتخاذ خطوات لمحاربة

كانت هذه تفاصيل تويتر يعلن اتخاذ خطوات لمحاربة نشر المعلومات المضللة وقت الأزمات.. التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم