2022-05-21T01:40:14+03:00

شقيق سمير غانم في ذكرى رحيله: كان بيصلي بعينيه

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شقيق سمير غانم في ذكرى رحيله: كان بيصلي بعينيه والان إلى التفاصيل :

سمير_غانم، وأحيا ذكراه شقيقه حسام الذي تحدث عن اللحظات الأخيرة في حياته.

قال حسام في تصريحات صحافية لأحد المواقع المصرية:

(عندما يحب الله عبدًا من عباده يضع حبه في قلوب الناس، ورغم معرفتي أن سمير يتمتع بشعبية كبيرة سواء من جمهوره أو من حوله لكن فاجأني الحزن الذي طغى على الجميع بعد وفاته).

مي عز الدين الآن وقبل 20 عامًا هل تغيرت؟

تابع: (أسعدني جدًا الموقف النبيل من الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما أطلق اسم سمير غانم على أحد الكباري بمحور محمد نجيب، وشعرت أن هذا تتويجا لمشواره الجميل فنيا وإنسانيا ولعمره الذي قضاه في إسعاد الناس ورسم البهجة على وجوههم).

وعن الأيام الأخيرة بحياته قال: (هذه الأيام كانت مؤلمة، سمير تعذب كثيرا بها، ولا أحب أن أتذكرها وأتذكر حالة بناته في هذه الفترة، سمير كان يحافظ على صلاته، وكان مؤخرا يعاني من مشكلة في الركبة، فكنت أصلي معه جماعة وهو جالس مكانه، وكان قد شفي من كورونا وأصبحت مسحته سلبية ولكن ماذا نقول تعددت الأسباب والموت واحد).

اختتم: (حدث فشل في الرئة والكلى وهذا التدهور كان من مضاعفات كورونا، وأنا أيضا أصبت في نفس الوقت بكورونا، وكنت أعاني من نفس الأمراض، ولم يدخل سمير في غيبوبة بل كان عدم تركيز وكان يشعر بنا وتتحرك عينيه وصلي آخر صلاة بعينيه، وكان قد أصيب في عينه اليمنى بالفطر الأسود وهو شيء رهيب لا يحتمل).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شقيق سمير غانم في ذكرى رحيله

كانت هذه تفاصيل شقيق سمير غانم في ذكرى رحيله: كان بيصلي بعينيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم