2022-05-21T01:52:07+03:00

نيقولا معوض على السجادة الحمراء بمهرجان كان فى عرض فيلمه

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نيقولا معوض على السجادة الحمراء بمهرجان كان فى عرض فيلمه والان إلى التفاصيل :

مهرجان كان السينمائى وذلك خارج المسابقة، ليحظى بعرضه العالمى الأول بالمهرجان، ويُشارك فى بطولة الفيلم النجوم العالميون إدريس ألبا وتيلدا سوينتون.

"نيقولا" هو الممثل العربى الوحيد المشارك فى الفيلم، ومن المقرر عرضه خلال هذا العام، الفيلم من إخراج العالمى الحاصل على الأوسكار جورج ميلر، ومن المقرر عرض الفيلم فى دور العرض الأمريكية قريبا. ويستمر المهرجان فى الفترة من 17 إلى 28 مايو ، مستأنفاً تقويمه التقليدى بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه فى عام 2020، وانتقل العام الماضى إلى يوليو، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

وقال مدير المهرجان تييرى فريمو، فى مؤتمر صحفي: "من التقاليد أن يكون لدينا أصدقاؤنا الأمريكيون دعونا لا ننسى أن مهرجان كان، فى عامى 1939 و1946، تم بناؤه بشكل مشترك، واشتركت فى ابتكاره فرنسا وهوليوود"، سيتواجد الممثل فورست ويتكر لتسلم السعفة الذهبية الفخرية للمهرجان عن إنجازاته مدى الحياة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نيقولا معوض يستعد لتصوير النسخة العربية من مسلسل ويبقى الحب

ريم مصطفى تَستعد لتَصوير "ماما عايزة إيه" مع نيقولا معوض


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نيقولا معوض على السجادة الحمراء

كانت هذه تفاصيل نيقولا معوض على السجادة الحمراء بمهرجان كان فى عرض فيلمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم