2022-05-21T02:00:47+03:00

شمس البارودي تنشر الصورة الأخيرة مع سمير صبري.. وتوجه له رسالة مؤثرة

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شمس البارودي تنشر الصورة الأخيرة مع سمير صبري.. وتوجه له رسالة مؤثرة والان إلى التفاصيل :

12:32 ص السبت 21 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

نشرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، صورة من اللقاء الأخير الذي جمعها وزوجها النجم الكبير حسن يوسف، بالفنان الراحل سمير صبري، وأيضا الفنانة سميرة أحمد.

"البارودي" نشرت الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلّقت: "يوم الأربعاء 18 مايو، جلسنا مجموعة محبة لبعضها البعض في نادي الجزيرة، جلس سمير صبري يحكي ذكريات جميلة أفلام اشترك فيها مع حسن يوسف إخراج حسن الإمام، وضحكنا كتير".

أضافت: "أمس اتصل بحسن وأجرى معه حديث إذاعي مطول، ثم صُدمنا اليوم صعدت روح سمير صبري لبارئها، رحم الله الرجل المحترم الخلوق الراقي ابن الأصول".

سمير صبري توفي ظهر يوم الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عاما، تاركا إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب الإنتاج والتمثيل والغناء، من أشهر أعماله السينمائي: "دموع صاحبة الجلالة"، "جحيم تحت الماء"، "حب وكبرياء"، "السلخانة"، "عالم عيال عيال" وغيرها.

لمتابعة كل ما يتعلق بوفاة الفنان الكبير سمير صبري في تغطية خاصة (اضغط هنا)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شمس البارودي تنشر الصورة الأخيرة

كانت هذه تفاصيل شمس البارودي تنشر الصورة الأخيرة مع سمير صبري.. وتوجه له رسالة مؤثرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم