2022-05-21T02:16:30+03:00

عمرو أديب ناعيًا سمير صبري: "عاش من أجل الفن.. وكان انسانًا رحيمًا طيب القلب" (فيديو)

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمرو أديب ناعيًا سمير صبري: "عاش من أجل الفن.. وكان انسانًا رحيمًا طيب القلب" (فيديو) والان إلى التفاصيل :

كتب : اهل مصر

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنان الراحل سمير صبري حيث أكد أن الساحة الفنية المصرية فقدت واحدا من أجمل الفنانين خلقا، عاش من أجل الفن، وكان متعدد اللغات، وإنسان رحيم، ومحترم، يقف ويدعم كل الناس.

وأضاف عمرو أديب في برنامجه الحكاية المذاع على قناة mbc مصر: "سمير صبري كان فنان متعدد المواهب، وكان يقف بجوار زملاءه، فإذا سألت أي شخص في الوسط الفني سيخبرك بأن سمير صبري وقف بجواري في وقت من الأوقات، فهو كان نقيبًا للفن المصري طوال حياته".

وأردف:"وفي وقت ما إذا لم يغني سمير صبري في فرح شخص معين، فيعتبر فرحه لم يقام، فأغاني وزفة سمير صبري كانت أهم فقرة في الأفراح وكان من أهم الأشخاص الذين يقدمون ترفيه في مصر في وقت ما هو سمير صبري، وناس كثيرون لا يعرفون سمير صبري المذيع، فهو كان يقدم برنامجاً غير طبيعياً إسمه النادي الدولي، كان يقدم في هذا البرنامج التحقيقات التلفزيونية والحوارات المميزة، فقد كان لديه هوس بعمله بشكل جميل".

وأوضح:"نفتقد سمير صبري في الذكرى الأولى لسمير غانم، وهذا يدل على أن مصر عظيمة وأخرجت شعراء وممثلين وكتاب وفنانين تشكليين، فمصر بلد عظيمة في إنتاج وتوليد المبدعين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمرو أديب ناعي ا سمير صبري عاش

كانت هذه تفاصيل عمرو أديب ناعيًا سمير صبري: "عاش من أجل الفن.. وكان انسانًا رحيمًا طيب القلب" (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم