2022-05-21T02:16:45+03:00

بصور تجمعهما.. داليا البحيري تحيي الذكرى الأولى لوفاة سمير غانم

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بصور تجمعهما.. داليا البحيري تحيي الذكرى الأولى لوفاة سمير غانم والان إلى التفاصيل :

01:00 ص السبت 21 مايو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

حرصت الفنانة داليا البحيري، على إحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاة النجم الكبير سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا في يوم 20 مايو من العام الماضي 2021.

ونشرت داليا صورًا تجمعهما، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "الذكرى السنوية الأولى لأرقى وألطف من عرفت الفنان سمير غانم، فاللهم يا لطيف يا رحيم ارحمه برحمتك الواسعة كما كان رحيمًا ولطيفًا، أسألكم الدعاء".

ورحل الفنان الكبير سمير غانم عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وأقيمت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بصور تجمعهما داليا البحيري

كانت هذه تفاصيل بصور تجمعهما.. داليا البحيري تحيي الذكرى الأولى لوفاة سمير غانم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم