2022-05-21T02:28:09+03:00

يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه الـ13 من إنجي علاء

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه الـ13 من إنجي علاء والان إلى التفاصيل :

الفنان يوسف الشريف، بعيد زواجه الـ13 من السيناريست ومصممة الملابس إنجي علاء.

ونشر صورة لهما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلق يوسف الشريف على الصورة: "‏كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي.. سنة عدّوا بسرعة أوي عقبال 100000000 سنة مع بعض".

فيما نشرت إنجي علاء مجموعة صور عبر حسابها بموقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "‏كل سنة وأنت طيب يا حبيبي وصاحبي وكل حاجة حلوة ليا.. 13 سنة يا يوسف.. 13 سنة عدوا إزاي".

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل "كوفيد 25" والذي حقق نجاحا كبيرا فور عرضه، بطولة، أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يوسف الشريف وإنجي علاء ضيوف برنامج "واحد من الناس"

إنجي علاء تكشف عن شخصية يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه

كانت هذه تفاصيل يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه الـ13 من إنجي علاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


نجوم و فن اليوم