2022-05-21T02:52:32+03:00

دنيا سمير غانم تتسلم تكريم والديها في افتتاح مهرجان «الكاثوليكي للسينما»

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دنيا سمير غانم تتسلم تكريم والديها في افتتاح مهرجان «الكاثوليكي للسينما» والان إلى التفاصيل :

الفنانة دنيا سمير غانم، برفقة عمها حسام غانم، لاستلام تكريم والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز في حفل افتتاح الدورة الـ 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، اليوم، والذي يتزامن مع الذكرى الأولى لرحيل الفنان الكبير سمير غانم.

مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، وشهدت الدورة التي جاءت تحت عنوان «سبعون عاما من العطاء» وتستمر فعالياتها حتى 27 مايو القبل، تكريم عدد المبدعين في مختلف المجالات الفنية من بينهم الدكتورة درية شرف الدين، الفنانين محمد صبحي، أحمد عبد العزيز، هاني شاكر، إلهام شاهين والمخرج مجدي أحمد علي، بالإضافة إلى تكريم خاص لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، قائلا: «اختيار المركز الكوثوليكي لتكريمهما له مغزى كبير، رغم أن عام 2021 رحل عن عالمنا مجموعة كبيرة من الفنانين، ولكنهما تحديدا كانت لحظات رحيلهما غاية في الصعوبة ليس فقط على عائلتهما وأصدقائهما في الوسط الفني لكن حتى على جمهورهما الذي عشقهم للغاية، وذلك بخلاف أنهما شكلا معا دويتو فني له بصمات هامة سواء في السينما أو المسرح بالإضافة إلى الدراما التلفزيونية».

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دنيا سمير غانم ترد على تصريحات غيابها عن «الكبير أوي6»

دنيا سمير غانم توجه رسالة لـ رحمة أحمد بعد مُشاركتها في الكبير أوي 6


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دنيا سمير غانم تتسلم تكريم

كانت هذه تفاصيل دنيا سمير غانم تتسلم تكريم والديها في افتتاح مهرجان «الكاثوليكي للسينما» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم