2022-05-21T03:16:24+03:00

وصفة النشا والكركم لتفتيح الوجه وشد تجاعيد البشرة بلا عودة لبشرة أصغر سناً

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وصفة النشا والكركم لتفتيح الوجه وشد تجاعيد البشرة بلا عودة لبشرة أصغر سناً والان إلى التفاصيل :

تبحث العديد من الفتيات عن بعض الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة والتخلص من التجاعيد نهائيا، حيث تعتبر البشرة البيضاء الخالية من التجاعيد نهائيا والخطوط الرفيعة التي تتواجد حول الفم والبشرة البيضاء الخالية من البقع الداكنة والهالات السوداء هي البشرة التي تجعلكي تطلين باجمل إطلالة وبأفضل شكل ممكن، حيث يقومون الفتيات الذين يعانون من مشكلة التجاعيد ومشكلة إسمرار البشرة يقومون بإستخدام وصفات تعمل على حل كل مشكلة على حدى حيث يستخدمون هؤلاء الفتيات بإستخدام وصفة لتفتيح البشرة وإستخدام وصفة أخرى لشد التجاعيد وتعتبر كثرة إستخدام الوصفات تسبب إجهاد للبشرة وتجعلها تظهر بشكل غير مقبول وتسبب لها حساسية مفرطة وترغب العديد من الفتيات في إستخدام كريم يعمل على علاج التجاعيد وعلاج إسمرار لون البشرة في نفس التوقيت حيث يتوافر لدينا هذا الكريم وعلينا بعمله في المنزل بطريقة غير مكلفة وبسيطة وغير مجهدة ويعتبر هذا الكريم الجبار المكون من مكونات طبيعية تعمل على منحك النتائج التي تحلمين للوصول إليها.

مكونات عمل وصفة كريم النشا والكركم لتبييض وشد تجاعيد الوجه

ملعقتان كبيرتان من النشا.

ملعقتان كبيرتان من الكركم.

ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الليمون.

ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد.

ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

طريقة عمل وصفة كريم النشا والكركم لتبييض وشد تجاعيد الوجه

أحضري علبة نظيفة ومتوسطة الحجم وضعي بها ملعقتان كبيرتان من النشا مع الكركم وقومي بتقليب النشا والكركم ببعضهما.

ثم قومي بإضافة ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد مع عصير الليمون على الكركم والنشا واخلطي المكونات جيدا ببعضها ثم ضيفي ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

بعد ذلك عليكي بتنظيف بشرتك ثم قومي بوضع هذا الكريم السحري على بشرتك لمدة خمسة عشر دقيقة بعد ذلك أغسلي بشرتك بالماء البارد حتى تصبح نظيفة.

عليكي بإستخدام هذا الكريم مرتان في اليوم صباحا ومساءا لمدة خمسة عشر دقيقة وبعد مرور ذلك الوقت قومي بغسل بشرتك وخلال عشرون يوما فقط سوف تلاحظين النتائج التي تحلمين بها من بشرة بيضاء وخالية من التجاعيد تماما.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وصفة النشا والكركم لتفتيح الوجه

كانت هذه تفاصيل وصفة النشا والكركم لتفتيح الوجه وشد تجاعيد البشرة بلا عودة لبشرة أصغر سناً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم