2022-05-21T04:50:34+03:00

"محسن" يؤكد أن نهاية العليمي ستكون مماثلة لهادي

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "محسن" يؤكد أن نهاية العليمي ستكون مماثلة لهادي والان إلى التفاصيل :

YNP – #صنعاء :

وقال سيف الحاضري، رئيس تحرير صحيفة "أخبار اليوم" الممولة من نائب هادي المقال، الجنرال محسن، في تدوينة على (تويتر): "لا أجد في الأفق ما يشير ان الأشقاء صادقين في دعم العليمي رشاد، الواقع يعيد مشهد محاصرة هادي ونائبه محسن بكل عوامل الفشل". وأضاف: "نجحت المملكة في خلق تذمر شعبي تجاه هادي ونائبه من خلال تعمد افشالهم ومحاصرتهم بكل عوامل الفشل بعدها وجدت طريق الإطاحة بهم معبد". وتابع: "الأمر يتكرر مجدداً والأيام بيننا ". واعتبر الحاضري في تغريدة أخرى، أن "من يعيقون عودة مجلس النواب انما يريدون افشالاً مبكّراً للعليمي". مشيراً إلى أن "عوامل الحصار والافشال ستبدأ على ثلاث مراحل منع مؤسسات الدولة من العودة وأولها البرلمان وعدم الالتزام بتقديم الوديعة للبنك المركزي حسب تعهداتهم، واستمرار محاصرة الجيش ورفض تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض والتنازلات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محسن يؤكد أن نهاية العليمي ستكون

كانت هذه تفاصيل "محسن" يؤكد أن نهاية العليمي ستكون مماثلة لهادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم