2022-05-21T07:31:05+03:00

نائب وزير الدفاع: نتطلع بأن يصل اليمنيون لحل سياسي ينقل اليمن إلى السلام عاجل

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نائب وزير الدفاع: نتطلع بأن يصل اليمنيون لحل سياسي ينقل اليمن إلى السلام عاجل والان إلى التفاصيل :

قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع عبر حسابه في "تويتر": اجتمعت في واشنطن مع المبعوث الأمريكي الخاص لليمن تيم ليندركينغ، بحثنا الشأن اليمني ومستجداته، وأكدت له دعم التحالف بقيادة المملكة لمجلس القيادة الرئاسي اليمني والكيانات المساندة له، وتطلّعاتنا بأن يصل اليمنيِّون إلى حلٍّ سياسي شامل، ينقل اليمن إلى السلام والتنمية. "وأضاف سموه: " كما أكدت له على أنه ورغم إيجابية الهدنة المعلنة لحدٍّ كبير، إلا أن هناك دورًا مهمًا يجب على الأمم المتحدة والمجتمع الدولي القيام به؛ للضغط على المليشيات الحوثية لفتح طرق تعز، وإيداع إيرادات ميناء الحُديدة، والانخراط بجدية في جهود السلام؛ لينتقل اليمن إلى الأمن والاستقرار."


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نائب وزير الدفاع نتطلع بأن يصل

كانت هذه تفاصيل نائب وزير الدفاع: نتطلع بأن يصل اليمنيون لحل سياسي ينقل اليمن إلى السلام عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم