2022-05-21T08:15:15+03:00

وزير شؤون الوحدة اليمنية سابقاً يخرج ببيان توضيحي شامل في عيدها الـ«32»

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وزير شؤون الوحدة اليمنية سابقاً يخرج ببيان توضيحي شامل في عيدها الـ«32» والان إلى التفاصيل :

يصادف يوم غد الأحد الثاني والعشرين من مايو ، الذكرى الـ32 لتأسيس الجمهورية اليمنية التي قامت بناءً على الوحدة بين شطري اليمن سابقاً، وهما الجمهورية العربية اليمنية في الشطر الشمالي ، وجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية في الجنوب. 

وكان الزعيمان علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية العربية اليمنية والأستاذ علي سالم البيض أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، هما من وقع على اتفاقية الوحدة صبيحة الثاني والعشرين من مايو عام 1990م في القصر الرئاسي في مديرية التواهي محافظة عدن. 

الأكثر قراءة:

مقيم في السعودية يفضح صور طليقته المصرية ذات الجمال الصارخ ثم يهرب إلى اليمن- شاهد 

امرأة تصعق المشيعين حين ضربت على النعش قبل دقائق من دفنها.. فيديو 

محمد رمضان وشوق الكويتية يتورطان أخلاقياً 

ديمي روز في مشهد صارخ تستعرض جسمها كاملاً بملابس شفافة والمتابعون يفقدون الصواب - صور 

شاهد .. دون أن ترتدي أي قطعة قماش.. رهف القنون تكشف للجمهور عن جسدها بالكامل في أقوى مشهد فاضح !! 

وصلة رقص مثيرة لزوجة عمرو دياب السعودية ومتابع .. مسحت صافيناز وفيفي عبده ..شاهد

مذيعة أردنية على قناة العربية شديدة الجمال نسيت أنها على الهواء مباشرة .. وما فعلته بدون خجل صـ،ـدم جميع المتابعين! (فيديو) 

ميا خليفة: هذا ما أتقاضاه مقابل أفلامي المخلة وما فعلوه بي أثناء التصوير جعلني أبكي من الألم | تفاصيل مثيرة 

سما المصري تفقد عقلها و تستخدم الصابون مع الخيار ..شاهد ماذا تفعل به واين وضعته- فيديو  

=======

426

وفيما يلي ما كتبه الأستاذ يحيى حسين العرشي في هذه المناسبة: 

بمناسبة ٢٢ مايو ١٩٩٠ (تشطير الحرب)عامان بعد الثلاثين من عمر اليمن الواحد..احتمل منها ثماني سنوات عجاف .. دمرت الوطن, وبقي الامل في الله, ثم في الناس, لا اريد ان اكرر ما ذكرته في هذه المناسبة الوطنيه العام الماضي او في الاعوام السابقه له..ذلك ان تطور احداث مأساة وطننا ومخاطرها عليه تفرض علينا التنبيه لها بما أمكن.لما إستعاد اليمن الواحد وحدته في ٢٢ مايو ١٩٩٠م كان يدرك بأنه سيتعرض للمؤامره عليه من شقيقته الكبري, فليست بعيده عنه الاعوام ٦٢- ١٩٧٠م إذ لم تندمل جروحها..ورغم ذلك بقيت الثورة والجمهورية.. بل وتوحد الوط


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وزير شؤون الوحدة اليمنية سابقا

كانت هذه تفاصيل وزير شؤون الوحدة اليمنية سابقاً يخرج ببيان توضيحي شامل في عيدها الـ«32» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم