2022-05-21T10:48:35+03:00

الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة لـCNBC عربية: نستهدف زيادة عدد السياح إلى 7 ملايين زائر خلال 2030 ومضاعفة مساهمة القطاع بالناتج المحلي الإجمالي

صحافة الجديد (اقتصاد)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة لـCNBC عربية: نستهدف زيادة عدد السياح إلى 7 ملايين زائر خلال 2030 ومضاعفة مساهمة القطاع بالناتج المحلي الإجمالي والان إلى التفاصيل :

قال الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة بيرثهولد ترينكل إن السياحة الداخلية ساهمت في صمود قطاع الضيافة خلال الجائحة وإن قطر تستهدف زيادة عدد السياح إلى 7 ملايين زائر خلال 2030 ومضافة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي.

وفي مقابلة خاصة أضاف ترينكل بأن 1.5 مليون عدد الزوار المتوقع خلال مونديال 2022 وأن قطر للسياحة تتطلع إلى عامي 2023 و2024 وكيف ستنمو بشكل مستدام حتى 2030، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه تم الإنتهاء من مشروع منتجع شاطئ سلوى بالقرب من الحدود السعودية وتم تم افتتاح منتجع زلال الصحي في شمال قطر مؤخراً.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر

كانت هذه تفاصيل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة لـCNBC عربية: نستهدف زيادة عدد السياح إلى 7 ملايين زائر خلال 2030 ومضاعفة مساهمة القطاع بالناتج المحلي الإجمالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اقتصاد اليوم