2022-05-21T11:20:29+03:00

أفضل طريقة لعمل صابون سائل للمواعين بأقل المكونات وأبسط الطرق

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أفضل طريقة لعمل صابون سائل للمواعين بأقل المكونات وأبسط الطرق والان إلى التفاصيل :

طريقة عمل صابون سائل للمواعين، لا يخلو منزل من أي منظفات التي يتم شراءها بأسعار خيالية، فوداعا لغلاء المنظفات فيمكنك بكل سهولة إعداد أجود أنواع المنظفات في المنزل من مواد بسيطة وبأقل التكاليف، فيتم تجهيز المواد المستخدمة في تحضير سائل للمواعين بشكل سهل وسريع وبدون أي تكلفة، يتم إعداد الصابون كباقي أنواع الصابون وبالروائح التي ترغب فيها دون أن يؤثر على سلامة الأيدي عند استخدامها وتمنحك نظافة ولمعان لا مثيل له للمواعين ورائحة عطرية تدوم لفترات طويلة بمكونات طبيعية وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا هذا.

طريقة عمل صابون سائل للمواعين

يمكنك إعداد صابون المواعين بمكونات بسيطة وبدون أي تكاليف وذلك من خلال الآتي، فيمكنك أن تودعي شراؤه من الخارج ومحلات المنظفات بأسعار باهظة، فكل ما عليك متابعة المقال والتعرف على طريقة عمله في المنزل فهو يوفر الكثير من الوقت والجهد ويعد أكثر أماناً، فيمكن أن تنظف به المواعين والسيراميك وغسل الملابس مع وضع القليل منه، وغسل السجاد والشبابيك.

أربع أكواب من الماء.

مقدار من ملعقة السليكات.

ملعقة من السلفونيت.

مقدار كوب من الجلسرين.

ثم يتم إضافة المادة العطرية التي تفضلها مقدار كوب.

يتم إعداد هذا السائل بطريقة سهلة وسريعة للوصول للنتيجة المرغوب فيها.

طريقة تحضير صابون المواعين

يتم تحضير سائل المواعين بطريقة سهل وسريعة وذلك من خلال الآتي:

يتم إحضار وعاء ويتم إضافة كوبان من الماء ويتم إضافة ملعقة السليكات ونقلب جيدا وبحرص، لان عند تفاعل هذه المادة تسخن بشكل كبير.

بعد ذلك يتم إضافة باقي الماء ثم يتم إضافة مادة السلفونيت ويتم مزج الخليط جيدا حتى يتم الحصول على قوام مثالي.

يتم إضافة الجلسرين والمادة العطرية للحصول على أفضل النتائج ويترك الخليط حتى يبرد تماماً.

ثم يتم وضع الخليط في زجاجة ويترك للاستعمال.

في الختام فقد تعرفنا على طريقة عمل صابون سائل للمواعين وكذلك تعرفنا على مكونات الخليط وكيف يتم إعداده للحصول على سائل رائع وبأقل التكاليف وبجودة عالية لا تجد لها مثيل من قبل المنظفات التي يتم شراءها وبتكاليف عالية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أفضل طريقة لعمل صابون سائل

كانت هذه تفاصيل أفضل طريقة لعمل صابون سائل للمواعين بأقل المكونات وأبسط الطرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم