2022-05-21T11:24:32+03:00

لتفادي ظهور حب الشباب عليكم تناول هذه الفاكهة

صحافة الجديد (منوعات)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لتفادي ظهور حب الشباب عليكم تناول هذه الفاكهة والان إلى التفاصيل :

كشفت دراسة طبية حديثة عن علاج طبيعي قد يضع نهاية لمشكلة حَب الشباب، التي يعاني منها كثيرون حول العالم، ومن دون أي آثار جانبية.  قال باحثون في جامعة لودفيغ ماكسيميليان الألمانية في ميونيخ: "إن تناول أحماض "أوميغا 3" الدهنية، الموجودة في السمك والمكسرات والبذور، يساعد في تقليل حَب الشباب بنسبة كبيرة، و 94% من المشاركين في دراستهم ممن يعانون حَب الشباب، كانت مستويات الأحماض الدهنية منخفضة في دمائهم"، وفق (سكاي نيوز).

وأرجع الباحثون التأثير الإيجابي للأحماض الدهنية على حَب الشباب، إلى دورها في تقليل الالتهابات عن طريق تحفيز الجسم على إنتاج "البروستاغلاندين"، وخفض مستويات هرمون "IGF-1" المسبب للعرَض الجلدي المزعج.

لكن الباحثين حذروا من أن تأكيد دور "أوميغا 3" في تقليل حَب الشباب يتطلب إجراء المزيد من الدراسات والاختبارات على نطاق أوسع، ومعرفة أي آثار جانبية محتملة، والجرعات المثلى من الأحماض الدهنية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لتفادي ظهور حب الشباب عليكم

كانت هذه تفاصيل لتفادي ظهور حب الشباب عليكم تناول هذه الفاكهة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


منوعات اليوم