2022-05-21T11:52:03+03:00

الشعباني يجهز عمرو مرعى لتعويض غياب أموتو فى هجوم المصرى أمام فيوتشر

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الشعباني يجهز عمرو مرعى لتعويض غياب أموتو فى هجوم المصرى أمام فيوتشر والان إلى التفاصيل :

استقر الجهاز الفني للنادى المصرى على الدفع بعمرو مرعي لاعب الفريق فى التشكيل الأساسي للنادى المصري أمام فيوتشر، خلال المباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء غد، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

ووجه الجهاز الفني للمصري تعليمات خاصة لعمرو مرعي قبل اللقاء المرتقب، وشدد على أهمية استغلال الفرص خلال المباراة والتسجيل المبكر لرفع الضغوط من على الفريق.

وشارك عمرو مرعي مع المصري فى 21 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً وحيداً لزملائه بالفريق.

أموتو، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن المباراة المرتقبة، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لفحوصات أخرى عن طريق الأشعة التشخيصية لتحديد درجة التمزق وبالتالي تحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي المناسب ومدته قبل عودته مرة أخرى للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

ولم يتذوق النادي المصري طعم الانتصارات منذ 42 يوما في الدوري العام، منذ الفوز الأخير الذى حققه على الأهلي فى 9 أبريل الماضي بهدف نظيف، حيث تراجع بعدها أداء الفريق البورسعيدي بشكل ملحوظ.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الشعباني يجهز عمرو مرعى لتعويض

كانت هذه تفاصيل الشعباني يجهز عمرو مرعى لتعويض غياب أموتو فى هجوم المصرى أمام فيوتشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم