2022-05-21T12:50:41+03:00

الجيش الروسي يعلن تدمير شحنة أسلحة غربية في أوكرانيا

صحافة الجديد (العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الجيش الروسي يعلن تدمير شحنة أسلحة غربية في أوكرانيا والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الجيش الروسي اليوم السبت إنه دمر شحنة أسلحة غربية كبيرة في منطقة جيتومير الأوكرانية غربي كييف باستخدام صواريخ كاليبر أُطلقت من البحر.

وأضافت وزارة الدفاع في بيان أن الضربة استهدفت "مجموعة كبيرة من الأسلحة والمعدات العسكرية قادمة من الولايات المتحدة ودول أوروبية" وكانت موجهة إلى القوات الأوكرانية في منطقة دونباس الشرقية حيث يتركز القتال.

وذكرت أن الصواريخ الروسية أصابت مستودعات لتخزين الوقود بالقرب من أوديسا على ساحل البحر الأسود وأسقطت طائرتين أوكرانيتين من طراز سوخوي-25 و14 طائرة مسيرة.

وفي آخر تحديث لها بشأن الحرب، التي تسميها روسيا "عملية عسكرية خاصة"، قالت وزارة الدفاع أيضا إن روسيا قصفت العديد من مواقع القيادة الأوكرانية.

وكثف الغرب إمدادات الأسلحة لأوكرانيا منذ بدء الهجوم الروسي في 24 فبراير، ويحاول الجيش الروسي اعتراض هذه الشحنات وتدميرها.

وتقول موسكو إن شحنات الأسلحة الغربية إلى كييف، بالإضافة إلى فرض عقوبات صارمة على الاقتصاد الروسي، ترقى إلى مستوى "حرب بالوكالة" من قبل الولايات المتحدة وحلفائها.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجيش الروسي يعلن تدمير شحنة

كانت هذه تفاصيل الجيش الروسي يعلن تدمير شحنة أسلحة غربية في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


العالم اليوم