2022-05-21T17:16:04+03:00

صور Google تضيف تغيير جودة الحياة الذى طال انتظاره .. اعرف إزاى

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صور Google تضيف تغيير جودة الحياة الذى طال انتظاره .. اعرف إزاى والان إلى التفاصيل :

والآن يمكن لمالكى Android الذين يستخدمون تطبيق صور Google على أجهزتهم حذف الصور داخل التطبيق، على الرغم من أنه ليس تحديثًا ثوريًا بأي مقياس إلا أن التغيير هو تغيير مرحب به ويبدو محيرًا بعض الشيء بالنظر إلى المدة التى استغرقتها لإضافتها، وفقا لتقرير digitartlend.  

ويمكن لمستخدمى تطبيق Android فقط حذف الصور من الألبومات الخاصة مما يعنى أنه لا يمكن حذف أى صور مشتركة بين حسابات متعددة دون القفز عبر بعض الحلقات. 

وتم الإشادة بصور Google لسهولة الوصول إليها بشكل عام للخدمات الهامة مثل النسخ الاحتياطي للصور ومقاطع الفيديو التي غالبًا ما تكون مؤلمة عند استخدام منصات أخرى ، لذا فإن مشكلة مستمرة مثل هذه تبدو وكأنها خطأ.

وكانت مشكلة تطبيق Google Photos Android جزءًا مقبولًا على نطاق واسع من تجربة التطبيق لسنوات ، وكانت Google نفسها على علم بالمشكلةكما أشارت Android Police . 

ورد ديفيد ليب قائد منتج صور Google على تغريدة حول المشكلة فى عام 2019 ، قائلاً إن الفريق الذى يقف وراء التطبيق كان يعمل على إصلاح بعد ما يقرب من ثلاث سنوات ، وتم إطلاق الإصلاح أخيرًا لكن المشكلة لا تزال قائمة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صور google تضيف تغيير جودة

كانت هذه تفاصيل صور Google تضيف تغيير جودة الحياة الذى طال انتظاره .. اعرف إزاى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم