2022-05-21T18:50:10+03:00

”الزُبيدي” يلتقي ثاني محافظ يمني تحت راية ”الانفصال” ويوجه بالجاهزية في الجبهات واليقظة

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ”الزُبيدي” يلتقي ثاني محافظ يمني تحت راية ”الانفصال” ويوجه بالجاهزية في الجبهات واليقظة والان إلى التفاصيل :

ووجه الزبيدي بالحفاظ على جاهزية القوات المسلحة الجنوبية بمناطق التماس مع مليشيا الحوثي، ورفع اليقظة الأمنية.وحث على التصدي لمحاولات إقلاق السكينة وزعزعة الأمن والاستقرار، مع ضرورة الالتزام بالهدنة الأممية.وشدد على تكامل الجهود بين السلطة المحلية والقيادات المحلية للمجلس في أنحاء المحافظة، لتحسين الخدمات.يأتي ذلك بعد أيام من لقائه بذات المكان مع محافظ محافظة إب، أعلن خلاله دعمه الكامل لتحرير المحافظة من قبضة المليشيا الحوثية؛ ما أثار جنون عبدالملك الحوثي، ودفعه للقاء وجهاء إب في اليوم التالي عبر شاشة تلفزيونية بجامع الصالح بصنعاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الز بيدي يلتقي ثاني محافظ يمني

كانت هذه تفاصيل ”الزُبيدي” يلتقي ثاني محافظ يمني تحت راية ”الانفصال” ويوجه بالجاهزية في الجبهات واليقظة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم