2022-05-21T20:30:56+03:00

البخيتي يضع قوى التحالف في موقف حرج بجملة من الاستفسارات حول ” تعز”

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. البخيتي يضع قوى التحالف في موقف حرج بجملة من الاستفسارات حول ” تعز” والان إلى التفاصيل :

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، محمد البخيتي ، أن من يتباكون على حصار تعز هم من يحاصرها فعلا كما يفعلون مع بقية المحافظات المحاصرة.

وقال البخيتي في تغريده له اليوم السبت على منصة (تويتر) : ” على مدى سبع سنوات ودول العدوان ومرتزقتها يتباكون على حصار تعز وهم في الواقع من يحاصرها كما يفعلون مع بقية المحافظات المحاصرة”.

وتابع قائلاً : ” لذلك انزعجوا وبلعوا السنتهم عندما سألناهم اي جزء من تعز هو المحاصر ومن يحاصره؟ من خلال متابعة التعليقات السابقة نلاحظ مراوغة المرتزقة رغم بساطة السؤال”.

وكان البخيتي قد تسأل في تغريدة سابقة اليوم السبت” من الذي رفض تحييد تعز؟ والتوقيع على اتفاقية الانسحاب منها؟ اشترط المرتزقة ان ينسحب الأمن المركزي فوافقنا، واشترطوا تهجير أنصار الله فوافقنا”

سؤال نطرحه على المرتزقة من المحاصر؟ هل هي تعز الحوبان وماوية وشرعب ام هي تعز المدينة والتربة والمخا؟ ومن يحاصر من؟ ومن الذي رفض تحييد تعز والتوقيع على اتفاق الانسحاب منها؟اشترط المرتزقة ان ينسحب الامن المركزي فوافقنا، واشترطوا تهجير انصار الله فوافقنا، واشترطوا ان نوقع اولا فقعنا

May 21, 2022

وكان البخيت قد كشف أمس المجمعة ، عن إدعاءات التحالف في المناطق الواقعة تحت سيطرته بمحافظة تعز.

وقال البخيتي :” إن تعز أصبحت مقسمة إلى جزئيين، الجزء الخاضع لسلطة حكومة صنعاء هو الذي يعاني من الحصار المفروض من قبل دول العدوان ومرتزقتها”.

 وأضاف “تعز كغيرها من المحافظات المحاصرة وليس الجزء الخاضع لسلطة دول العدوان ومرتزقتها”.

 وسخر البخيتي من اتهام الجيش واللجان الشعبية بحصار تعز، معتبرا تلك الادعاءات أكبر كذبة في التاريخ لأن العكس هو الصحيح.

على مدى سبع سنوات ودول العدوان ومرتزقتها يتباكون على حصار تعز وهم في الواقع من يحاصرها كما يفعلون مع بقية المحافظات المحاصرة.

لذلك انزعجوا وبلعوا السنتهم عندما سألناهم اي جزء من تعز هو المحاصر ومن يحاصره؟

من خلال متابعة التعليقات السابقة نلاحظ مراوغة المرتزقة رغم بساطة السؤال.

May 21, 2022

وكان عدد من الناشطين على مواقع الت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل البخيتي يضع قوى التحالف في موقف

كانت هذه تفاصيل البخيتي يضع قوى التحالف في موقف حرج بجملة من الاستفسارات حول ” تعز” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم