2022-05-22T23:50:09+03:00

طقس العرب يكشف عمّا سيحصل خلال شهر 6 بالأردن

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طقس العرب يكشف عمّا سيحصل خلال شهر 6 بالأردن والان إلى التفاصيل :

أخبار البلد - 22/05/2022 23:38

السوسنة - قال المدير التنفيذي لموقع طقس العرب محمد الشاكر، إن الأردن يتميز في شهري أيار ونيسان بالتقلبات الحرارية الكبيرة وكثرة حدوث العواصف الغبارية تنشط من عام إلى آخر.

وأشار إلى أن الأردن تأثر نهار الأحد بكتلة هوائية باردة، حيث يتوقع أن يطرأ انخفاض واضح في درجات الحرارة الليلة، ما يستدعي ارتداء ملابس أكثر دفئا.

وأوضح أن دخول الكتلة الهوائية إلى المنطقة أقل حرارة يعمل على حدوث موجات غبارية كبيرة في بادية الشام، متوقعا حدوث موجة قوية من الغبار تؤثر على الجزيرة العربية خلال الـ24 ساعة القادمة.

كما توقع بقاء التقلبات الجوية في الأردن حتى بداية شهر حزيران المقبل، تصل في بعض الأحيان إلى 10 درجات مئوية.

وعن صيف هذا العام، بين أن المؤشرات تظهر أن درجات الحرارة حول معدلاتها مع ارتفاع في درجات الحرارة عن معدلاتها في بعض الأوقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طقس العرب يكشف عم ا سيحصل خلال

كانت هذه تفاصيل طقس العرب يكشف عمّا سيحصل خلال شهر 6 بالأردن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم