2022-05-23T02:04:10+03:00

غادة رجب: «اتوجعت جدا وأنا بغني عن نجوم الفن الراحلين»

صحافة الجديد (نجوم و فن)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. غادة رجب: «اتوجعت جدا وأنا بغني عن نجوم الفن الراحلين» والان إلى التفاصيل :

قالت الفنانة غادة رجب، إنه قد حصل اتصال بينها وبين الأب بطرس دانيال والفنانة الكبيرة إلهام شاهين وطلبا منها المشاركة في إحدى الاحتفالات، «إلهام قالتلي كل المكرمين أصحابك سواء الأحياء أو اللي رحلوا عننا».

رجب: عبد الله حسن عاصر أحزاني

رجب»، خلال مداخلة لها عبر زووم ببرنامج «مساء DMC»، وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، والمذاع على فضائية «DMC»، أنها في أعقاب ذلك تواصلت مع الملحن عبد الله وأشار عليها بتسجيل أغنية مؤثرة للفنانين الذين رحلوا عن عالمنا، «عبد الله شافني وعاصر أنا قد إيه زعلت وحزنت واتوجعت جدا لأنهم كانوا عيلة بالنسبة ليا».

أغنية في حياتنا

واستطردت: «بدأنا نشتغل بسرعة على أغنية في حياتنا، والأغنية كانت طالعة من القلب أوي، وكانت حقيقي مؤثرة جدا، وأصحابي هما اللي كانوا واجعني أكتر، وحطينا كل الفنانين الكبار وقصرنا في حق ناس محطنهمش، ولما بغني الأغنية بيحصل عندي فلاش باك وببكي».

غادة رجب، أن من قام بالتوزيع الموسيقي، شريف حمدان، ومهندس الصوت محمد جوده، وكانت الأغنية مؤثرة جدا، والعمل فيها كان من صميم القلب، وحاولوا عرض صور فنانين كُثُر، لكن للأسف هناك فنانون لم تعرض صورهم بالأغنية.

الشاعر عبد الله حسن: كتبت جزءا صغيرا من الأغنية

وأوضح الشاعر عبدالله حسن أنه وقع في إشكالية مقابلته لبعض من هؤلاء الممثلين العظماء الذين رحلوا عن عالمنا، وهم الذين قد شكلوا وجدانه من قبل، «أنا كنت كاتب جزء صغير في الأغنية، وكملتها وغنتها الفنانة غادة رجب».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل غادة رجب اتوجعت جدا وأنا بغني

كانت هذه تفاصيل غادة رجب: «اتوجعت جدا وأنا بغني عن نجوم الفن الراحلين» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم