2022-05-23T03:35:50+03:00

شاهد.. القيادي الحوثي ”أبو علي الحاكم” يغادر صنعاء ويصل المملكة

صحافة الجديد (اخبار عربية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد.. القيادي الحوثي ”أبو علي الحاكم” يغادر صنعاء ويصل المملكة والان إلى التفاصيل :

غادر القيادي الحوثي البارز عبدالله الحاكم والمعروف بأبو علي الحاكم، العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للقيادي الحوثي، أبو علي الحاكم، يظهر فيها لاول مرة وهو يرتدي بدلة رسمية أثناء وصوله العاصمة الأردنية عمان.

والاثنين الماضي، أقلعت أول رحلة تجارية مدنية من مطار صنعاء الخاضع لسيطرة الحوثيين، إلى "عمَّان- الأردن"، وعلى متنها 130 من الركاب اليمنيين، بتسهيلات حكومية.

وكانت الأمم المتحدة أعلنت مطلع أبريل/نيسان الماضي عن هدنة إنسانية في اليمن لشهرين، تتضمن وقفا شاملا للعمليات العسكرية وفتح مطار صنعاء إلى وجهات محددة، ودخول سفن الوقود إلى ميناء الحديدة، ورفع الحصار الحوثي المفروض على محافظة تعز، وفتح المنافذ البرية بين المدن اليمنية.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد القيادي الحوثي أبو علي

كانت هذه تفاصيل شاهد.. القيادي الحوثي ”أبو علي الحاكم” يغادر صنعاء ويصل المملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


اخبار عربية اليوم