2022-05-23T04:00:05+03:00

ريكيشي يكشف موقفه من السير على خُطى أسطورة المُصارعة

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ريكيشي يكشف موقفه من السير على خُطى أسطورة المُصارعة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- كشف سولوفا فاتو المعروف بـ”ريكيشي”، أيقونة المُصارعة الحرة، عن موقفه من السير على خُطى ابن عمه يوكوزونا.

وأكد ريكيشي على أنه أراد أن تكون الشخصية التي يُقدمها على حلبات النزال أصلية وليست تقليداً للنمط المُميز الذي قدمه يوكوزونا.

ريكيشي: شخصيتي أصلية وليست تقليداً لشخصية يوكوزونا

وقال ريكيشي، في تصريحات نقلها موقع SportSkeeda، :”بالنظر لشخصياتي، فقد تشرفت بتقديم شخصية ريكيشي، لم أرغب في أن تكون تلك الشخصية امتداداً لشخصية ابن عمي يوكوزونا، مع احترامي له”.

وتابع :”لذا حينما جاءت الشخصية لي من فينس مكمان، تحدثنا عنها، وذهبت للمنزل وأظهرت الصورة لأطفالي، وأظهرتها لعائلتي، ولكني أردت فقط التأكيد من عائلتي أنهم مُوافقون عليها”.

وأضاف :”وبمُجرد أن حصلت على الضوء الأخضر من عائلتي، فإن باقي ما حدث كان تاريخاً”.

ونجح النجم ريكيشي في فترة توهجه في عالم المُصارعة الحرة في تحقيق شعبية كبيرة في أوساط مُتابعي الرياضة ذات الشعبية الكبيرة بفضل اسلوبه المُميز للغاية، وتمكن بفضل مستوياته المُذهلة في الانضمام لصالة المشاهير في WWE.

شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ريكيشي يكشف موقفه من السير على

كانت هذه تفاصيل ريكيشي يكشف موقفه من السير على خُطى أسطورة المُصارعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم