2022-05-23T04:12:06+03:00

تكنولوجيا توظف حاسة اللمس بالفم لتجارب افتراضية أكثر واقعية

صحافة الجديد (تكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تكنولوجيا توظف حاسة اللمس بالفم لتجارب افتراضية أكثر واقعية والان إلى التفاصيل :

ووفقاً للباحثين في مجموعة «فيوتشر إنترفايس»، يستخدم جهازهم محولات الطاقة فوق الصوتية من أجل محاكاة إحساس اللمس الواقعى على الفم، فقد بينت أبحاثهم احتمال استخدام محولات الطاقة فوق الصوتية لمحاكاة أحاسيس مختلفة في العالم الحقيقي، من خلال تركيز الطاقة الصوتية على فم المستخدم، ثم عن طريق جمع النبضات الدقيقة، يمكنهم تكرار أي شيء من شرب القهوة الساخنة إلى تدخين السيجارة، مع إمكانية تطبيق التقنية نفسها أيضاً على الأسنان. 

ونشر الباحثون مقاطع فيديو عن تلك التكنولوجيا التى تستخدم سماعة رأس «ميتا كوست 2» من الواقع الافتراضي، مشيرين إلى إمكانية دمج النظام في أي سماعة رأس من الواقع الافتراضي كمرفق، مما يفتح الأبواب لمزيد من الاحتمالات. 

وقد أفادت مجموعة «فيوتشور إنترفايس» فى بحثها أنه «تم التغاضى عن الفم إلى حد كبير، باعتباره هدفاً لمسياً فى الواقع الافتراضى والواقع المعزز، على الرغم من احتلاله المرتبة الثانية من حيث حساسية وكثافة المستقبلات الميكانيكية، بعد أطراف الأصابع». 

ومع ذلك، يرى موقع «فى أر سكاوت» أن المستهلكين قد لا يرغبون في تغطية وجوههم بالكامل، ناهيك عن وضع شيء ما على أفواههم أو داخلها، ويشير إلى أن الصناعة بالنسبة إلى الواقع المعزز تتجه نحو عوامل الشكل الشبيهة بالنظارات، وذلك للحفاظ على أكبر قدر ممكن من تعبيرات الوجه للتواصل بين الإنسان والبشر. وحتى في الواقع الافتراضي، فإن سماعات الرأس الأصغر حجماً هي اتجاه المستهلك، حيث يكون الفم مكشوفاً وغير مثقل بالأحمال. 

فكيف سيجري استخدام هذه التكنولوجيا في نهاية المطاف؟ نظراً للتفاعلات مع العناكب في مقطع الفيديو المعروض، يرى الموقع أن تلك التقنية يمكن بسهولة رؤيتها تنطلق في الفضاء الاجتماعي ومساحات الواقع الافتراضي للبالغين، ويمكن أن تثبت أيضاً أنها مثيرة بالنسبة إلى شركات الأغذية والمشروبات التي تبحث عن طرق جديدة للاستفادة من التكنولوجيا الغامرة والاتجاه المتنامي لـ«ميتافيرس»، حيث أعربت شركات ذات أسماء كبيرة مثل «ونديز» و«ماك دونالدز» عن اهتمامها بتلك التكنولوجيا حسب الموقع. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تكنولوجيا توظف حاسة اللمس بالفم

كانت هذه تفاصيل تكنولوجيا توظف حاسة اللمس بالفم لتجارب افتراضية أكثر واقعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم


- قبل ساعة و 33 دقيقة