2022-05-23T04:36:30+03:00

طلعت يوسف: الزمالك لديه مشاكل تؤثر على نتائجه.. والأهلي الأقرب للتتويج بالدوري

صحافة الجديد (رياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طلعت يوسف: الزمالك لديه مشاكل تؤثر على نتائجه.. والأهلي الأقرب للتتويج بالدوري والان إلى التفاصيل :

وقال طلعت، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "الزمالك يعاني من مشاكل تؤثر على نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز".

 وكان الأهلى قد فاز على إنبى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ15 للدورى.

وكان مصطفى شلبى قد تقدم لإنبى في الدقيقة 76، وتعادل على معلول في الدقيقة 94 من عمر اللقاء من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء استطاع نفس اللاعب من إحراز هدف الفوز ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 37 نقطة، وما زال في المركز الثالث بالدورى، بينما تجمد رصيد إنبى عند 24 نقطة في المركز التاسع بالدورى.

وساهمت التغييرات التي أجراها موسيماني في تحسين أداء الأهلي الهجومي والعودة للمباراة، حيث ساهم أحمد عبد القادر وزياد طارق وبيرسي تاو في تعديل النتيجة وإدراك التعادل، ثم خطف الفوز من إنبي في مباراة ماراثوانية، بعدما ظل الفريق الأحمر متأخرا حتى الدقيقة 94.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طلعت يوسف الزمالك لديه مشاكل

كانت هذه تفاصيل طلعت يوسف: الزمالك لديه مشاكل تؤثر على نتائجه.. والأهلي الأقرب للتتويج بالدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 عيد الأضحى الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن عادل امام


رياضة اليوم